غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

حقيقة اعتناق مورغان فريمان الإسلام في قطر .. وما هو سر القفازات الصفراء؟

حقيقة اعتناق مورغان فريمان الإسلام في قطر .. وما هو سر القفازات الصفراء؟.jpg
شمس نيوز - الدوحة

الكثير من سكان العالم يبحثون عن حقيقة اعتناق مورغان فريمان للإسلام. وعن سر القفازات الصفراء التي ارتداها الفنان الامريكي خلال تقديمه لحفل افتتاح كأس العالم 2022 في قطر.

وقد ظهر الفنان الأمريكي فريمان خلال حفل افتتاح مونديال قطر 2022، وهو يحاور الشاب القطري الملهم "غانم المفتاح" المصاب بـ متلازمة الانحدار الذيلي (CRS) حول علاقة الشرق بالغرب، وهو الحوار الذي أدهش الحضور وملايين المتابعين عبر الشاشات الفضية.

ولكن ما لفت الانتباه أيضاً هو ارتداء النجم الهوليودي لقفاز جلدي أصفر اللون وبدا وهو يجد صعوبة في تحريك يده، ما أثار التكهنات بخصوص حالته الصحية، ليتبين أن مورغان تعرض لحادث سيارة خطير قبل سنوات أعطب يده وأعجزها عن الحركة.

 

سر القفازات الصفراء التي ارتداها مورغان فريمان

 

حقيقة اعتناق مورغان فريمان الإسلام في قطر .. وما هو سر القفازات الصفراء؟.jpg
 

ويعود الحادث بحسب موقع “news.trenddetail” الهولندي إلى عام 2008 عندما انقلبت سيارة من نوع نيسان ماكسيما موديل 1997 كان يقودها فريمان على طريق سريع في ولاية ميسيسيبي الأمريكية.

وأدى الحادث -بحسب المصدر- إلى كسر في كتف وذراع وكوع مورغان وقتها، كما أدى إلى إصابته بتلف في الأعصاب وشلل في يده اليسرى.

ونصح الأطباء الفنان الأمريكي مورغان فريمان بضرورة ارتداء قفاز للحفاظ على تدفق الدم في يده، وهو القفاز الذي يظهر به حاليا في إطلالاته.

وقال الممثل في حوار إعلامي قبل سنوات إن السبب هو أن يده تنتفخ بسبب قلة الحركة وتجمع الدماء بها، ما يستدعى ارتداء هذا القفاز الطبي لتحريك الدورة الدموية بها باستمرار، ولذا يرتديه منذ 2008.

وأضاف الموقع أن نجم هوليود عانى منذ الحادث من الألم العضلي الليفي ووجد صعوبة في مصافحة الشاب غانم المفتاح، كما أظهرت الفيديوهات والصور التي وثقت حفل افتتاح المونديال.

هل اعتنق مورغان فريمان الإسلام في قطر؟

 

اعتناق مورغان فريمان الإسلام في قطر .. وما هو سر القفازات الصفراء؟.jpg
 

ومنذ الأمس يتصدر اسم النجم العالمي، مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات بحث جوجل عقب انتشار أنباء تزعم اعتناقه الإسلام في قطر، بعد حضور جلسة للداعية البارز الدكتور ذاكر نايك، المتواجد أيضا بالدوحة ولقائه به.

ويشار إلى أن كل من مورغان فريمان والداعية “نايك”، يتواجدان في قطر بدعوات رسمية من قطر لحضور فعاليات بطولة كأس العالم 2022، التي تنظمها دول عربية لأول مرة في التاريخ.

العديد من الحسابات على مواقع التواصل ومنها حسابات موثقة بالعلامة الزرقاء على تويتر، تناقلت هذه الأنباء دون وجود أي تصريح رسمي من فريمان بشأن هذا الأمر، الذي لم يؤكده أيضا أي مصدر مقرب منه.

ومن ضمن ما تم تداوله في هذا السياق ذكر البعض، أن مورغان فريمان أعلن إسلامه في قطر بعد حضور محاضرة للدكتور ذاكر نايك و سماع آية “أفلا ينظرون إلى الإبل كيف خلقت”.

جدير بالذكر أن مورغان فريمان كان قد صرح من قبل أنه يحب الاستماع إلى الأذان وصوته العذب، ولكن حتى الآن لم يؤكد الفنان العالمي هذه المزاعم المتداولة ولم يقم بنفيها أيضاً.

وبمراجعة صفحاته وحساباته الرسمية على مواقع التواصل والإنترنت، لم نجد أي تصريح رسمي لفريمان باعتناقه الإسلام.

ليصبح كل ما قيل حول هذا الأمر وما تم تداوله ليس عليه أي دليل حقيقي. لتبقى هذه المزاعم مجرد منشورات افتراضية إلى حين يتم تأكيدها أو نفيها من قبل الفنان العالمي.