غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

بث مباشر مشاهدة مباراة تونس والدنمارك بث مباشر تعليق عصام الشوالي كأس العالم 2022

مشاهدة مباراة تونس والدنمارك بث مباشر تعليق عصام الشوالي كاس العالم 2022
شمس نيوز -غزة

يستضيف استاد المدينة التعليمية في مدينة الريان القطرية، مباراة القمة بين تونس والدنمارك اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر، في اطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم 2022، حيث ستنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القدس و القاهرة ، و الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

 

منتخب نسور قرطاج يستعد لافتتاح مشواره في كاس العالم 2022 في قطر أمام الدنمارك، حيث تعتبر هذه المشاركة هي السادسة في كاس العالم والثانية على التوالي للمنتخب التونسي، ويعتبر من بين 4 منتخبات عربية فقط متواجدة في المونديال الحالي.

 
ويأمل المنتخب التونسي بقيادة الكابتن يوسف المساكني في تقديم نسخة جيده، ابتداءً من مواجهة اليوم ضد الدانمارك ، حيث أن الفوز في مباراة اليوم سيكون ضروري من أجل التقدم خطوه نحو الدور السادس عشر، خصوصاً و أن المجموعة الرابعة صعبه جداً بتواجد منتخب فرنسا وأستراليا.

 

في المقابل، يتواجد منتخب الدنمارك بقيادة الكابتن كريستيان ايريكسن الذي يعتبر من اللاعبين المكافحين والرائعين، خصوصا بعد ان تغلب على اصابته التي كادت ان تؤدي بحياته، وعاد من جديد الى الملاعب ليقدم درس رائع لكل لاعبي كرة القدم في التحدي واثبات الذات.

 
سيتم توفير البث المباشر قبل انطلاق الاستديو التحليلي

 

مباراة تونس والدنمارك مباشر

وتنقل مباراة الدانمارك وتونس اليوم على قناة بي إن سبورت HD بتعليق المعلق التونسي الرائع عصام الشوالي ، وعلى قناة الكاس الرياضية بتعليق احمد الطيب .

 

يذكر أن أخر مواجهة جمعت المنتخبين كانت في نهائيات كرة القدم الأولمبية المقامة في روما عام 1960، وقد انتهت تلك المواجهة بفوز منتخب الدنمارك بثلاثة اهداف مقابل هدف.

 

وقد اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن تحديد الحكم المكسيكي سيزار ارتورو راموس حكما لقيادة مواجهة تونس والدنمارك.

 

وسيحضر مباراة تونس الأولى ضد الدانمارك في المونديال وزير الشباب والرياضة التونسي كمال دقيش الذي وصل الدوحة أمس، حيث اجتمع بكامل البعثة التونسية، وفي مقدمتها رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم وديع الجريء.

 
تشكيلة منتخب تونس المتوقعة في مباراة اليوم

 

في حراسة المرمى : أيمن دحمان

في خط الدفاع : محمد دراجر – علي العابدي – منتصر الطالبي – ياسين مرياح – ديلان برون.

وفي خط الوسط : عيسى العيدوني – إلياس السخيري – أنيس بن سليمان.

وفي خط الهجوم : يوسف المساكني – عصام الجبالي.

 
تفاصيل مباراة الدنمارك وتونس مباشر
  • البطولة : نهائيات كاس العالم 2022 – المجموعة الرابعة
  • القنوات الناقلة : قناة بي ان سبورت + قناة الكاس الرياضية
  • الملعب : استاد المدينة التعليمية
  • المعلق : عصام الشوالي + احمد الطيب
  • موعد المباراة :3:00 مساءً بتوقيت فلسطين