غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وكوستاريكا اليوم الأربعاء 23 نوفمبر في كأس العالم 2022

بث مباشر و موعد مباراة إسبانيا وكوستاريكا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع..
شمس نيوز -غزة

يحتضن استاد الثمامة مباراة مرتقبة تجمع بين إسبانيا وكوستاريكا، والتي تقام في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

وإلى جانب المنتخبين الإسباني والكوستاريكي، تضم المجموعة الخامسة في كأس العالم 2022 منتخبي ألمانيا واليابان.

وعلى الرغم من أن ألمانيا وإسبانيا هما المرشحان الأوفر حظًا للعبور عن المجموعة الخامسة في مونديال قطر، إلا أن المنتخبين الياباني والكوستاريكي قد يمثلان نوعًا من التحدي للمنتخبين الأوروبيين.

 

مشاهدة مباراة إسبانيا وكوستاريكا اليوم الأربعاء 23 نوفمبر

منتخب إسبانيا يدخل كأس العالم 2022 وعينه على الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في البطولة، ومحاولة تكرار الإنجاز التاريخي في 2010 وحصد اللقب.

فيما سيكون منتخب كوستاريكا فيدخل المباراة وهدفه تكرار ما حققه في مونديال 2014، عندما حقق أفضل نتيجة له بالوصول إلى ربع النهائي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت فلسطين و  مصر، السابعة بتوقيت قطر والسعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم 2022؟

تذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات "beIN Sports" الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة إسبانيا وكوستاريكا على شاشتها.

 

البث المباشر للمباراة 

نشر الرابط في موعد اللقاء