غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم اليوم الخميس 24 نوفمبر

البرتغال-و-غانا-بث-مباشر.jpg
شمس نيوز -غزة

المنتخب البرتغالي الذي طفت عليه المشاكل قبل بداية المونديال وإستمرت حتي الآن ، يحاول فض غبار هذه المشاكل والخلافات بين لاعبيه من خلال تحقيق العلامة الكاملة الأولي في المونديال عبر إجتياز منتخب البلاك ستارز الأفريقي فهل ينجح بالتفوق علي حساب المنتخب الغاني في أول مواجهة له في المجموعة الصعبة، أم سيكون لدي غانا فرصة لكتابة إنجاز تاريخي للأفارقة في المونديال، ويعتبر رونالدو في هذه المواجهة لاعب بدون نادي بعد فسخ التعاقد معه من قبل المان يونايتد ، وسط خلافات كبيرة شهدها المعسكر الأخير لهذا المنتخب.

مواعيد مباراة البرتغال وغانا

تقام مباراة المنتخب البرتغالي ونظيره الغاني في تمام الساعة السادسة بتوقيت فلسطين و مصر وليبيا ، وتقام المواجهة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المغرب والخامسة بتوقيت الجزائر ، بينما تقام في تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، بينما في الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

البرتغال Vs غانا.
البطولة : كأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : beIN Sport Max1 .
الملعب : 974.
المعلق : حسن العيدروس .

 

 

مشاهدة مباراة البرتغال وغانا بث مباشر

بث مباشر منتخب البرتغال اليوم. في خطوة تعتبر “انتحارية” في عالم الاحتراف، قرر رونالدو شنّ حرب على فريقه يونايتد ومدربه تين هاج بسببمشاهدة مباراة البرتغال وغانا بث مباشر. تهميشه في “الشياطين الحمر”. رابط مباراة البرتغال وغانا مباشر.  وذلك قبل انطلاق نهائيات المونديال القطري، فكان تخلي فريقه عنه متوقعاً مساء الثلاثاء.

بث مباشر منتخب البرتغال اليوم

بالنسبة للاعب بحجم رونالدو الذي كان صورة المنتخب لقرابة عقدينرابط مباراة البرتغال وغانا مباشر.  من الزمن بمبارياته الـ191 وأهدافه الـ117 (رقم قياسي دولي)، أن تخوض بطولة بحجم كأس العالم. مشاهدة مباراة البرتغال وغانا بث مباشر. وكثيرون يتحدثون عن ضرورة ألا يشركه المدرب فرناندو سانتوس أساسياً. بث مباشر منتخب البرتغال اليوم. كي لا يؤثر على أداء المنتخب، فهذا مؤشر كبير جداً على حجم المشكلة التي أوقع نفسه بها أفضل لاعب في العالم خمس مرات.

منتخب البرتغال

منتخب البرتغال

رابط مباراة البرتغال وغانا مباشر

 

ووصل الأمر بصحيفة “ابولا” البرتغالية إلى الخروج بعنوان “القليل من رونالدو، المزيد من البرتغال”.

 

رغبة منها بأن يكون التركيز على المنتخب الوطني الباحث عن محاولة الانضمام. مشاهدة مباراة البرتغال وغانا بث مباشر. إلى العمالقة والفوز بلقبه العالمي الأول، ليضيفه إلى تتويجه القاري الأول والوحيد عام 2016 في كأس أوروبا. بث مباشر منتخب البرتغال اليوم. علاوة على ذلك، فقد حاول لاعبو البرتغال التخفيف من وطأة مشكلة رونالدو. ومن ثم، وبينهم نجم مانشستر سيتي الإنجليزي برناردو سيلفا الذي قال إن الأجواء “ممتازة”.

 “لاعب آخر هنا لمساعدة بلدنا”

وانهالت الأسئلة على برناردو سيلفا بشأن رونالدو، لكن لاعب الوسط رفض الانغماس. ومن ثم، في الردّ على هذه الأسئلة، مؤكداً أن زميله يركز ومتحفز. علاوة على ذلك، قال سيلفا “الأخبار الآتية من إنجلترا لا شأن لها بالمنتخب الوطني. كما لا تعنيني أنا شخصياً، وبالتالي لن أقوم بالتعليق عليها”.

بالإضافة إلى ذلك، مع إصرار الصحفيين على موضوع رونالدو والتساؤل عما إذا كانت هذه القضية تؤثر على الأجواء في المنتخب البرتغالي. ولكن، لاسيما في ظل مقطع الفيديو الذي تم تداوله عن مصافحة باردة بين الـ”دون”. ومن ثم، وزميله في “الشياطين الحمر” برونو فرنانديز، أجاب سيلفا “لا أرى أي أجواء غريبة في فريقنا بين كريستيانو وأي لاعب آخر”.

علاوة على ذلك، فقد شدد “إنها مسألة تتعلق به (رونالدو) ويتعين عليه حلها بشكل. فردي مع الشخص المناسب”. ولكن، فقد أضاف، “أرى رونالدو متحمساً ومركزاً. مثل أي شخص آخر، وهو لاعب آخر هنا لمساعدة بلدنا والمنتخب الوطني”.

وتألق منتخب البرتغال في فوزه الودي التحضيري الأخير على نيجيريا 4-1 بغياب رونالدو. ومن ثم، فقد رأى سيلفا أنه من الطبيعي أن يعمل الفريق بشكل جيد من دون رونالدو، مضيفاً “من الواضح أنه جزء من الفريق. ولكن، عندما لا يكون متواجداً نعرف كيف نرد. عندما لا يكون هناك، نستجيب بشكل جيد. نحن جاهزون”. ومن ثم، اعتبر أن “هناك 26 (لاعباً) منا، ولا يهم ما إذا كان شخصاً أو آخر (يلعب)”.

منتخب البرتغال
منتخب البرتغال

مشاهدة مباراة البرتغال وغانا بث مباشر اليوم الخميس في كأس العالم 2022

“لا تتحدثوا عني”

علاوة على ذلك، يخوض رونالدو مشاركته الخامسة في كأس العالم التي يفتتحها أبطال أوروبا 2016. ومن ثم، ضد غانا الخميس في المجموعة الثامنة، فيما تلعب الأوروجواي مع كوريا الجنوبية في اللقاء الثاني. بالإضافة إلى ذلك،
بدا ابن الـ37 عاماً ظاهرياً غير متأثر بالجدل الذي تسبب به، مطمئناً “الجو العام ممتاز.. اللاعب التالي الذي يأتي إلى هنا، ليس عليكم أن تسألوه عن ذلك، لا تتحدثوا عني. ومن ثم، ليس عليكم التحدث عن كريستيانو رونالدو. ساعدوهم واسألوهم عن كأس العالم”.

 

تشكيلة مباراة البرتغال وغانا

سنعرض لكم أولاً : القوائم الخاصة بكل فريق ومع التحديثات الجديدة سننشر لكم التشكيلة الخاصة بكل فريق بعد إعلانها من جانب المدير الفني لكل منتخب .

حراسة المرمى : ديوغو كوستا – روي باتريسيو -خوسيه سا ، وفي الدفاع : ديوغو دالوت – جواو كانسيلو – دانيلو بيريرا – بيبي – روبن دياز – تياغو ديغالو – نونو مينديز – رافاييل غيريرو ، وفي الوسط: روبن نيفيز – جواو بالينيا – ويليام كارفاليو – ريناتو سانشيز – ماتيوس نونيز – برونو فيرنانديز – فيتينيا – أوتافيو- جواو ماريو ، وفي خط الهجوم: برناردو سيلفا – رافاييل لياو – جواو فيلكس – ريكاردو هورتا – أندريه سيلفا – كريستيانو رونالدو.