غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر مشاهدة مباراة هولندا والإكوادور اليوم الجمعة 25 نوفمبر

هولندا-و-الإكوادور-بث-مباشر.jpg
شمس نيوز -غزة

تبدأ تجهيزات المنتخب الهولندي والإكوادوري لخوض مباريات الجولة الثانية في دور المجموعات (المجموعة أ) كأس العالم قطر 2022، وسوف يشهد استاد خليفة الدولي المنتظر بين منتخبي هولندا والإكوادور، تعرف علي توقيت المباراة والقنوات الناقلة للبث المباشر المفتوحة على التلفزيون، يمكنك أيضا مشاهدة بث مباشر لايف لمباراة هولندا ضد الإكوادور من خلال القسم الرياضي في موقع شمس نيوز ، تابع معنا.

 

مشاهدة مباراة هولندا والإكوادور

يستعد منتخب هولندا الكروي الأول لمواجهة نظيره منتخب الإكوادور مساء اليوم الجمعة الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

 

اضغط هنا للانتقال للبث المباشر من خلال قناة 1 و 2

http://new.algoal.ps

 

موعد مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم

 

ويحتضن استاد “الخليفة الدولي “، مساء اليوم الجمعة الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري  مباراة منتخب هولندا الكروي الأول ضد نظيره منتخب الإكوادور ضمن منافسات ثاني جولات دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة هولندا ضد نظيره منتخب الإكوادور مساء غدًا الجمعة، عند تمام الساعة السادسة بتوقيت فلسطين و  القاهرة، الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية

ترتيب المجموعة الأولى في كأس العالم

ويحتل منتخب هولندا صدارة المجموعة الأولي برصيد ثلاثة نقاط بفارق الأهداف عن منتخب الإكوادور صاحب المركز الثاني والذي يحمل في رصيده نفس عدد النقاط، بينما يأتي منتخب قطر في المركز الثالث بدون نقاط، ويقبع منتخب السنغال في المركز الرابع بدون رصيد أيضًا.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم

ومن المنتظر أن تنقل أحداث مباراة منتخب هولندا ضد نظيره منتخب الإكوادور في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022، عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1, بتعليق عامر الخوذيري.

تفاصيل مباراة هولندا ضد الإكوادور

ونعرض من خلالنا اليوم 2022-11-25 جميع تفاصيل الخاصة بهذه المباراة التي ستلعب وستقام اليوم بتاريخ 2022-11-25 وتحديدا الساعة 20:00، حيث يستأنف هولندا مشواره ضمن قطر 2022 بمواجهة الإكوادور. مشاهدة مباراة هولندا والإكوادور، يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة الإكوادور وهولندا على قناة في تاريخ 2022-11-25، حيث سيتم بث هذه مباراة من إستاد وملعب {Stadium}.

قناة .

بطاقة مباراة هولندا Vs الإكوادور

  • 🏆 البطولة : قطر 2022 .
  • 📺 القناة : غير معروف .
  • 🎤 المعلق : غير معروف .
  • ⌚ توقيت المباراة : 6:00 PM بتوقيت فلسطين .
  • ⏰ تاريخ المباراة : Friday, November 25, 2022 .
  • ⚽ نتيجة المباراة : هولندا --- الإكوادور


 

اضغط هنا للانتقال للبث المباشر من خلال قناة 1 و 2

http://new.algoal.ps