غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

بث مباشر || مشاهدة مباراة ويلز و إيران اليوم الجمعة 25نوفمبر في كأس العالم قطر 2022

ويلز-و-إيران-بث-مباشر.jpg
شمس نيوز -غزة

مشاهدة مباراة ويلز وايران بث مباشر في كأس العالم 2022 يبحث عنه ملايين مشجعي كرة القدم حول العالم وحيث أن تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا .

ويلز و إيران بث مباشر مواجهة كأس العالم 2022

يتنافس الفريقان في المجموعة السابعة مع عدة فرق أخرى و هي أمريكا و إنجلترا .

 

مشاهدة مباراة ويلز و إيران بث مباشر  كأس العالم

ويقدم موقع شمس نيوز بث مباشر لمباراة ويلز وايران في كأس العالم 2022 لكرة القدم اليوم الجمعة ، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الفريقين الساعة 12 ، و  تبث مباراة ويلز وايران على العديد من القنوات التلفزيونية .

قبل بدء نهائيات كأس العالم 2022 ، لعب منتخبا ويلز وايران عدة مباريات ودية من أجل الاستعداد الجيد والتخطيط لكأس العالم والتأهل للجولة التالية.

 

شاهدة مباراة إيران وويلز بث مباشر

http://new.algoal.ps

http://new.algoal.ps

وتعادلت ويلز 1-1 مع الولايات المتحدة يوم الاثنين في أول مباراة لها في كأس العالم منذ 64 عاما بعد أن أنقذ القائد غاريث بيل الفريق بركلة جزاء في الدقائق الأخيرة.

ويتقاسم المنتخب الويلزي المركز الثاني في المجموعة الثانية مع الولايات المتحدة.

مشاهدة مباراة إيران وويلز بث مباشر. من هنا 👇👇

http://new.algoal.ps

ولكل منهما نقطة واحدة، وتتصدر إنجلترا الترتيب بثلاث نقاط بعد فوزها 6-2 على إيران صاحبة المركز الأخير في المباراة الافتتاحية. 

 

جاريث بيل وهاري كين


بث مباشر منتخب إيران اليوم

وجاء تعادل ويلز نتيجة لتغيير خططي أجراه المدرب روب بيدج في الشوط الأول ، إذ أشرك المهاجم كيفر مور الذي أبدل سير المباراة وأعاد فريقه إلى أجواء اللقاء بعد تأخره في الشوط الأول.

وقال بيدج: تعلمنا الدرس. كان من المهم ألا نخسر المباراة. لدينا وفرة في اللاعبين بالتشكيلة ، أنظر إلى مقاعد البدلاء وأرى لاعبين يمكنهم المشاركة ويكون لهم التأثير الحقيقي على المباريات.

رابط مباراة إيران وويلز مباشر

وستواجه ويلز تحديا ضد إيران، التي يتوقع مدربها البرتغالي كارلوس كيروش تحولاً من لاعبيه بعد الهزيمة الثقيلة أمام إنجلترا.

ومع ذلك، قال بيدج إنه سيتعين عليه التعامل مع بعض مشكلات اللياقة في فريقه قبل مباراة الجمعة.

وأضاف: قبل أن نواجه إيران، سيكون هناك عمل ينبغي على الفريق الطبي القيام به. هناك لاعبون لا يلعبون كل أسبوع ويتعرضون لشد عضلي. علاوة على ذلك، لدينا بعض اللاعبين المرهقين لذا علينا تجهيز فريق لكي نلعب مرة أخرى يوم الجمعة.

ولكن، فقد التقت ويلز مرة واحدة مع إيران، وتغلبت عليها 1-صفر وديا عام 1978. علاوة على ذلك، ينتظر كيروش مدرب إيران في قلق لمعرفة قدرة الحارس علي رضا بيرانوند على اللعب بعد استبداله مبكرا أمام إنجلترا عقب. بالإضافة إلى ذلك، تعرضه لإصابة في الأنف. ومن ثم، فقد اصطدم بيرانوند بشكل مروع مع زميله سيد مجيد حسيني. في أثناء محاولته التعامل مع كرة عرضية وقضى عدة دقائق على العشب لتلقي العلاج.

وتتعامل إيران أيضا مع قضايا خارج حدود الملعب. علاوة على ذلك، اتهم مشجعون لاعبي الفريق بالوقوف إلى جانب حملة الدولة على الاحتجاجات في إيران. بالإضافة إلى ذلك، التي قال نشطاء إن أكثر من 400 شخص لاقوا حتفهم خلالها. ولكن، اللاعبين اختاروا عدم غناء نشيد بلادهم قبل مباراة إنجلترا في دعم واضح للمحتجين في إيران.

لاعبو منتخب إيران يرفضون ترديد النشيد الوطني قبل مباراة إنجلترا

رفض لاعبو منتخب إيران ترديد النشيد الوطني للمنتخب خلال مواجهة نظيره إنجلترا. ومن ثم، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة كأس العالم. بالإضافة إلى ذلك، فقد أبلغ الاتحاد الإيراني لكرة القدم اللاعبين. وذلك، قبل البطولة أنهم لن يتحصلوا على مكافآت إذا لم يرددوا النشيد قبل المباريات.

موعد مباراة ويلز وإيران في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

ومن ثم، تعرف على موعد مباراة ويلز وإيران في كأس العالم 2022، والتي ستقام. بالإضافة إلى ذلك، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، ويخوض كلا المنتخبين تلك المباراة بطموحات متباينة. ولكن، فإن المنتخب الويلزي الذي تعادل مع منتخب أمريكا، في إحدى أجمل مباريات كأس العالم 2022 حتى الآن. سوف يسعى لتحقيق الانتصار وبالتالي المنافسة بقوة على بطاقة مؤهلة إلى ثمن النهائي.

ولكن، يتسلح المنتخب الويلزي بنجمه جاريث بيل الذي تمكن من تسجيل هدف التعادل ضد الولايات المتحدة الأمريكية. حيث حصل على ركلة جزاء سددها بنجاح، ليقود التنين الأحمر لاقتناص نقطة مهمة. وذلك، في مشوار المنتخب نحو حجز مقعد مؤهل للدور التالي.

علاوة على ذلك، ما يؤكد أهمية جاريث بيل لويلز؛ هو أن مهاجم توتنهام وريال مدريد سابقاً أحرز 85% من أهداف ويلز في المباريات الرسمية، أي مجموع 35 هدفاً من أصل 41 أحرزها بقميص بلده. بالإضافة إلى ذلك، فإن منتخب إيران الذي تلقى خسارة قاسية ضد إنجلترا، فسيكون أمام تحدٍ صعب من أجل تجاوز أحزانه.

وبخاصة، أن تلك الخسارة الكبيرة تركت لديه روحاً معنوية سيئة للغاية. بالإضافة إلى ذلك، يحتضن ملعب أحمد بن علي مباراة ويلز وإيران في كأس العالم قطر 2022، يوم الجمعة 25 نوفمبر/ تشرين ثان القادم. وذلك، في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت فلسطين و القاهرة، الحادية عشر صباحاً بتوقيت المغرب. علاوة على ذلك، الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.