غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر مشاهدة مباراة فرنسا والدنمارك بث مباشر اليوم 26-11-2022 في كأس العالم

فرنسا-و-الدانمارك-بث-مباشر-390x220.jpg
شمس نيوز -غزة

يقدم لكم موقع وكالة شمس نيوز _ القسم الرياضي مشاهدة مباراة فرنسا و الدنمارك اليوم ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022 .

هذا اللقاء في هذه القمة الكبيرة التي تجمع الفريقين اليوم للمنافسة على الفوز ، و الخروج بنقاط إضافية تجعله يتقدم في ترتيب لائحة كأس العالم ويتأهل للدور المقبل. لكرة القدم في مواجهة طالما ينتضرها عشاق منتخب فرنسا لمحاولة التقدم في ترتيب  كأس العالم الليلة ، و الاستمرار في تألقه لكن من جهة أخرى يريد المنتخبين كلاهما الفوز و الخروج بتلاثة نقاط إضافية تجعله يتقدم أكثر في نقاط كأس العالم.

مشاهدة مباراة فرنسا و الدنمارك مباشر

ماتش فرنسا و الدنمارك ، بالنسبة للمنتخب الأول فرنسا, و يدخل الملعب وهو على أمل الإنتصار. وتحقيق الفوز المهم وذلك لارضاء جماهيره. وتحقيق نتائج مرضية و لمحاولة إعطاء مستوى جيد في كأس العالم قطر 2022. و محاولة الحفاظ على نتائج إيجابية في مباراة اليوم, و التي ستقوده للتقدم اكثر في ترتيب لائحة كأس العالم. حيث سيحاول الفوز والتقدم أكثر بالنقاط. بذلك كانت آخر مباراة خاضها منتخب فرنسا كانت ضد منتخب أستراليا التي شهدت مستوى جيد و مرضي من الفريق. حيث سيقام لقاء اليوم بين الدنمارك و فرنسا في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت فلسطين .

الدنمارك وفرنسا مباشرة

مباراة فرنسا و الدنمارك من جهة أخرى يحل فريق الدنمارك اذ يحل المباراة على فرنسا بذلك تصبح المباراة أكثر تنافسية. حيث يدخل الديوك من أجل الانتصار و بذلك الخروج من اللقاء ومعه الانتصار الذي  سيساعده لإستعادة مستواه المعهود و لمحاولة التقدم في ترتيب لائحة كأس العالم و الرجوع لسكة الإنتصارات محاولة التألق و ارضاء جماهيره في كل مكان, و يواصل دوما الهروب للمراكز المؤهلة لكأس العالم والنجاح في الصعود للدور المقبل من منافسات كأس العالم, و قبل مباراة اليوم حيث شهدت المباراة الأخيرة, التي خاضها مستوى جيد التي لعبها ضد منتخب تونس, فرنسا .

من فضلك لا تنسى عمل ريفرش للصفحة اذا توقف البث

يترقب عشاق الساحرة المستدير فى ربوع الكرة الأرضية مواجهة أوروبية خالصة، شديدة القوة بين منتخب الديوك الفرنسية حامل لقب النسخة الماضية، ونظيره الدنماركى الفايكنج، الحائز على بطولة الأمم الأوروبية عام 92، وكأس العالم للقارات فى مطلع عام 95، فى العهد الذهبى الذى كان أبرز نجومه الحارس بيتر شمايكل والأخوان لودرب مايكل ولوران، عندما يواجه الثنائى بعضهما على ستاد 974 فى الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم بقطر 2022.

منتخب فرنسا بدأ حملة الدفاع عن لقبه في كأس العالم بأفضل طريقة ممكنة، بعدما حقق فوزًا عريضًا على أستراليا في الجولة الأولى بنتيجة 4-1، حينما تأخر بهدف مبكر، ثم استطاع لاعبوه العودة مرة أخرى وسريعا إلى المباراة فى ظل الخبرات والإمكانيات الرهيبة التى يمتلكها لاعبوه أمثال الحارس الكبير هوجو لوريس، عثمان ديمبيلي – أنطوان جريزمان – كيليان مبابي.

مباراة فرنسا والدنمارك في كأس العالم

يظهر المنتخب الدنماركى بمستوى مميز فى المباراة الأولى أمام نسور قرطاج الذين نجحوا فى فرض نتيجة التعادل والخروج بنقطة فى ضربة البداية، من أجل الحفاظ على آمال الفريق وحجز إحدى بطاقات التأهل وهى مهمة صعبة التحقيق أمام عمالقة فرنسا الساعية نحو الحفاظ على كأس البطولة فى نسختها العربية، وبالتالى الفوز على الدنمارك يُعَد ضامنًا بشكل كبير لتأهلها إلى الدور الثاني.

جدول المجموعة الرابعة قبل انطلاق الجولة الثانية من دورى المجموعات لبطولة كأس العالم 2022

أصبح ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم كالتالي قبل لقاء فرنسا والدنمارك في الدور الثاني:

المركز الأول: منتخب فرنسا برصيد 3 نقاط

المركز الثاني: منتخب تونس برصيد نقطة واحدة

المركز الثالث: منتخب الدنمارك برصيد نقطة واحدة

المركز الرابع: منتخب أستراليا بدون نقاط

 

مشاهدة مباراة فرنسا و الدنمارك بث مباشر 26-11-2022 كاس العالم 2022

الآن

📺 يمكنكم مشاهدة البث المباشر للمباراة

من خلال الرابط التالي

http://new.algoal.ps

 

بطاقة مبارة فرنسا و الدنمارك اليوم

فرنسا Vs الدنمارك.
البطولة : كأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : beIN Sport Max1,Max2 .
الملعب : 1395 .
المعلق : لم يحدد بعد .

موعد مبارة فرنسا و الدنمارك اليوم

26 نوفمبر 2022

7:00 مساءً بتوقيت السعودية .
6:00 مساءً بتوقيت مصر .
6:00مساءً بتوقيت فلسطين .

 

بث مباشر

الآن

📺 يمكنكم مشاهدة البث المباشر للمباراة

من خلال الرابط التالي

http://new.algoal.ps