غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

بث مباشر || مشاهدة مباراة كرواتيا وكندا في كأس العالم ٢٠٢٢ اليوم الأحد 27 نوفمبر

كرواتيا-و-كندا-بث-مباشر.jpg
شمس نيوز -غزة

مشاهدة مباراة كرواتيا وكندا

بث مباشر

كأس العالم بتاريخ 27-11-2022 و القنوات الناقلة مباشر

 

يترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة كرواتيا وكندا في كأس العالم قطر 2022، وهو اللقاء الذي سيجمع المنتخبين ضمن الجولة الثانية للمجموعة السادسة للمونديال.

 

موعد مباراة منتخب كرواتيا ضد كندا في كأس العالم قطر 2022

يستعد منتخب كندا لكرة القدم لمواجهة قوية أمام نظيره منتخب كرواتيا، وذلك مساء اليوم الأحد السابع و العشرين من نوفمبر 2022، في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم قطر 2022.

 

حكم مباراة كرواتيا وكندا في كأس العالم

يدير اللقاء تحكيميا، الأوروجوياني أندريس ماتونتي حكما للساحة، ونيكولاس تاران مساعد أول، ومارتن سوبي مساعد ثان، وكيفن أورتيجا حكما رابعا.

وسيكون في غرفة الفار كل من، الأرجنتيني ماورو فيجليانو، ويعاونه ليودان جونزاليز، جابرييل تشادي، وجوليو باسكونان.

 

موعد مباراة كرواتيا وكندا

 

البث المباشر لمباراة كرواتيا وكندا يوم الأحد 27 نوفمبر انطلاقاً من الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة كرواتيا وكندا ستكون منقولة حصرياً على  MAX 1.

 

مشاهدة مباراة كرواتيا وكندا في بث مباشر عبر الانترنت

كما البث التلفزيوني تبث beIN SPORTS المباراة بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة على الانترنت عبر beIN CONNECT.

 

 

 

يذكر أن معلق مباراة منتخب كرواتيا ضد كندا من خلال قناة الكاس 1 المعلق خالد الحدي، بينما يتولى هيكل الصغير التعليق عبر الكاس 2 بينما أسندت إدراة بي ان سبورت مهمة التعليق على المباراة للمعلق أحمد البلوشي

 

كندا ضد كرواتيا اليوم وجها لوجه

ويواجه منتخب كرواتيا منتخبا جريئا احرج بلجيكا في المباراة الأولى، ولكان قريبا من هز الشباك اكثر من مرة، وكانوا قريبين من افتتاح التسجيل في الدقائق الأولى، لولا إهدار ألفونسو ديفيز ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة.

ويعرف وصيف بطل كاس العالم جيداً، ان مواجهة اليوم ضد كندا ستكون الفرصة الأخيرة، لتعزيز الحظوظ في التأهل إلى الدور السادس عشر، لا سيما وان المنتخب سيواجه بلجيكا في ختام دور المجموعات.

 

وسيتم نقل مباراة كندا وكرواتيا اليوم على قناة بي ان سبورت الرياضية بتعليق أحمد البلوشي، وعلى قناة الكاس الأولى بتعليق خالد الحدي.

كما سيقوم موقع شمس نيوز _ القسم الرياضي لتوفير رابط مجاني لمشاهدة المباراة.

 

منتخب كرواتيا افتتح مشواره في مونديال 2022 بتعادل سلبي أمام أسود الأطلس يتقاسم معه المركز الثاني برصيد نقطة واحدة لكل واحد منهم، فيما استهل منتخب كندا مشواره في كاس العالم بخسارة غير منصفة أمام بلجيكا 1-0، بعد أن قدم المنتخب الكندي كل شيء في المباراة، ما عداء الأهداف.

 

وبالنظر إلى إحصائيات المنتخبين التاريخية، نرى أن الفوارق كبيرة بين الفريقين والتي تصب بمصلحة المنتخب الكرواتي وصيف مونديال النسخة الماضية، الذي يشارك في المونديال للمرة السادسة في تاريخه، مقابل مشاركتين فقط للمنتخب الكندي، الا ان الأمور تبدو عكس ذلك بالمقارنة بمستوى المنتخبين في الجولة السابقة.

سيتعين على منتخب كرواتيا خوض مباراة محفوفة بالمخاطر، عندما يواجه منتخب كندا اليوم الاحد 27 نوفمبر، في اطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة السادسة والتي يتواجد فيها أيضا منتخب بلجيكا بالصدارة برصيد 3 نقاط، ومنتخب المغرب في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة.

 

ويستضيف استاد خليفة الدولي في مدينة الدوحة القطرية، مباراة القمة بين كرواتيا وكندا اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين و مصر، وذلك بعد انتهاء مواجهة المغرب وبلجيكا مباشرة.