غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

بث مباشر || مشاهدة مباراة الكاميرون و صربيا في كأس العالم ٢٠٢٢ اليوم الاثنين 28 نوفمبر

الكاميرون-و-صربيا-بث-مباشر.
شمس نيوز -غزة

بعدما خسرا مواجهتهما الأولى في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، المقامة حاليا في قطر، يخوض منتخبا الكاميرون وصربيا لقاء الفرصة الأخيرة عندما يلتقيان اليوم الاثنين، أملا في استكمال مشوارهما بالمونديال.

ويلتقي المنتخب الكاميروني مع نظيره الصربي على ملعب (الجنوب)، في إطار منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة، حيث يبحث كل منهما عن حصد أول 3 نقاط، عقب الخسارة أمام سويسرا والبرازيل على الترتيب في الجولة الافتتاحية، يوم الخميس الماضي. 

ويدرك كلا المنتخبين أن الخسارة في مباراتهما الثانية بالمجموعة، ستعني تقلص حظوظهما بشدة في الصعود للدور المقبل، وربما تكلفهما الرحيل رسميا ومبكرا عن المونديال، قبل خوض الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات. 
 

وفي لقائه الأول بالمونديال، لم يستغل منتخب الكاميرون، الذي يشارك في البطولة للمرة الثامنة في تاريخه، سيطرته على مجريات الشوط الأول من عمر لقائه مع المنتخب السويسري، وأضاع العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بخروجه فائزا بحصيلة كبيرة من الأهداف، ليأتي العقاب في الشوط الثاني، الذي تلقى في مطلعه هدفا مباغتا، ليخسر صفر-1 أمام منافسه الأوروبي.

تنطلق مباراة الكاميرون ضد صربيا، اليوم الاثنين، الساعة 12 ظهرًا بتوقيت القدس و القاهرة على استاد الجنوب.

 

 

مشاهدة مباراة الكاميرون ضد صربيا بث مباشر على bien sport

 

مباراة الكاميرون ضد صربيا مباشر

 

حكم مباراة الكاميرون ضد صربيا

 

 

‏أسندت لجنة الفيفا في بطولة كأس العالم قطر 2022 إدارة الكاميرون ضد صربيا ضمن منافسات الجولة الثانية إلى الحكم الدولي الإماراتي محمد عبدالله، ومحمد الحمادي، وحسن المهري، وما نينج، وحكم تقنية الفيديو«VAR» نيكولاس جالو.

 

 

معلق مباراة الكاميرون ضد صربيا في كأس العالم 2022 على قنوات بين سبورت

 

 

سيكون المعلق الرياضي «محمد بركات» هو معلق مباراة الكاميرون ضد صربيا على قناة بين سبورت القطرية.

 

 

وسيكون المعلقان «سمير المعيرفي وسمير اليعقوبي» هما معلقا مباراة الكاميرون ضد صربيا على قنوات الكأس القطرية.

 

 

التشكيلة المتوقعة لـ منتخب الكاميرون ضد صربيا

حارس المرمى: أندريه أونانا

خط الدفاع: نيكولا نكولو، وإنزو إيبوس، وأوليفييه مبايزو، وجان شارل كاستيليتو.

خط الوسط: صامويل أوم جويه، مارتن هونجلا، أنجيسا، بيير كوندي.

خط الهجوم: فنسنت أبوبكر، تشوبو موتينج.

 

 

التشكيلة المتوقعة لـ منتخب صربيا ضد الكاميرون

حارس المرمى المتوقع: فانيا ميلينكوفيتش

خط الدفاع: نيكولا ميلينكوفيتش، وستيفان ميتروفيتش، وستراهينيا بافلوفيتش

خط الوسط: زيفكوفيتش، وجوديل، وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، وكوستيتش

خط الهجوم: تاديتش، وفلاهوفيتش، ويوفيتش

 

القنوات القطرية المجانية الناقلة لمباريات كاس العالم

أعلنت مجموعة قنوات بين سبورتس أعلنت بث 22 مباراة رئيسية من مباريات كأس العالم خلال منافسات الجولات المختلفة على القنوات المفتوحة، وتأتي مباراة اسبانيا ضد ألمانيا ضمن المباريات المذاعة مجانًا على قنوات بين سبورت والكأس القطرية، ويوفر «شمس نيوز » لمتابعيه خدمة البث المباشر لـ مباراة الكاميرون ضد صربيا فور انطلاق صافرة البداية.

 

تردد قنوات «بي إن سبورتس» المفتوحة «النايل سات»

التردد: 11054 -12604.

الاستقطاب: أفقي.

الترميز: 27500.

تصحيح الخطأ: 4/3.

تردد قنوات «بي إن سبورت» المفتوحة «عرب سات»

التردد: 12379.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

تصحيح الخطأ: 6/5.

 

تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة alkass على «نايل سات»

التردد الجديد: 11919.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معدّل التصحيح: ¾.

 

 

تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة alkass على «عرب سات»

التردد: 12245.

الاستقطاب: رأسي

معدل الترمير: 27500.

معدّل التصحيح: ¾.

 

تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة alkass «سهيل سات»

التردد:10770.

الاستقطاب: رأسي.

معدل الترميز: 27500.

معدّل التصحيح: ¾.

 

يرجى الضغط على الرابط التالي و الانتقال لمشاهدة المباراة

http://new.algoal.ps

ختام منافسات الجولة الثانية في كأس العالم قطر 2022

انطلقت مباريات الجولة الثانية في كأس العالم قطر 2022 يوم الجمعة 25 نوفمبر 2022 وتختتم اليوم الاثنين 28 من نفس الشهر.

هذا و شدد دراجان ستويكوفتش، المدير الفني لمنتخب صربيا، على أهمية مواجهة الكاميرون اليوم الاثنين، في الجولة الثانية للمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم المقامة في قطر.

وقال مدرب صربيا في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، إن فريقه يعاني من إصابات عديدة وأثرت على جاهزيته للبطولة خاصة أن هناك 7 أو 8 لاعبين لم يتمكنوا من التدريب بنسبة 100%.
 

وأشار ستويكوفتش إلى أن لاعب الوسط فيليب كوستيتش سيعود لصفوف فريقه اليوم أمام الكاميرون بعدما شارك في المران على مدار يومين متتاليين وأصبح جاهزا بنسبة كبيرة.

وأوضح أن المونديال بالنسبة لصربيا بدأ بعد لقاء البرازيل، مؤكدا أن المجموعة معقدة وليست سهلة على الإطلاق بل هناك حظوظ متساوية بين سويسرا والكاميرون وصربيا.

وأتم: "أحترم منتخب الكاميرون وتاريخه الكبير في أفريقيا وكأس العالم، أتذكر جيدا روجيه ميلا وبالطبع صامويل إيتو، وأتمنى أن نستطيع العبور بالفوز في لقاء اليوم".

و يلتقي منتخب الكاميرون بنظيره الصربي على ملعب الجنوب، اليوم الاثنين، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لمونديال قطر 2022.

وخسرت الكاميرون في الجولة الأولى أمام سويسرا، وترغب في تصحيح المسار وإيقاف نزيف الهزائم الخاص بها بكؤوس العالم.

وتعاني الكاميرون من أسوأ سلسلة هزائم متتالية في كأس العالم للفرق الأفريقية، والتي وصل عددها إلى 8 هزائم متتالية.

وكانت البداية بالخسارة أمام ألمانيا (2-0) في مونديال 2002، ومن ثم الخسارة (1-0) أمام اليابان و(2-1) أمام كل من الدنمارك وهولندا في مونديال 2010، والسقوط (1-0) أمام المكسيك و(4-0) أمام كرواتيا و(4-1) أمام البرازيل في مونديال 2014، قبل الخسارة أمام سويسرا (1-0) في النسخة الجارية بقطر.

أما أسوأ سلسلة من الهزائم المتتالية عانت منها نيجيريا كانت 4 هزائم متتالية، وكانت البداية بالخسارة أمام بارجواي (3-1) وأمام الدنمارك (4-1) في مونديال 1998، ومن ثم الخسارة أمام الأرجنتين (1-0) وأمام السويد (2-1) في مونديال 2002.

وكانت سلسلة الهزائم الأسوأ للمغرب هي 4 مباريات متتالية أيضا، وكانت البداية أمام ألمانيا الغربية (1-0) في مونديال 1986، ومن ثم الخسارة أمام بلجيكا (1-0) وأمام السعودية (2-1) وأمام هولندا بنفس النتيجة في مونديال 1994.

وعانت تونس هي الأخرى من 4 هزائم متتالية في المونديال، وكانت البداية بالخسارة أمام إسبانيا (3-1) وأمام أوكرانيا (1-0) في مونديال 2006، ومن ثم الخسارة (2-1) أمام إنجلترا و(5-2) أمام بلجيكا في مونديال 2018.

وخسرت مصر أيضا 4 مباريات متتالية في المونديال، بالسقوط (1-0) أمام إنجلترا في مونديال 1990، ومن ثم الخسارة (1-0) أمام أوروجواي و(3-1) أمام روسيا و(2-1) أمام السعودية في مونديال 2018.
 

 

 

ومن جانبها خسرت الجزائر 3 مباريات متتالية، بالسقوط أمام البرازيل (1-0) وأمام إسبانيا (3-0) في مونديال 1986 ومن ثم الخسارة أمام سلوفينيا (1-0) في مونديال 2010.

وبدورها كانت سلسلة الهزائم الأسوأ لغانا هي هزيمتين متتاليتين فقط، بالسقوط أمام البرتغال (2-1) في مونديال 2014، والخسارة أمام البرتغال من جديد (3-2) في مونديال قطر.

وكذلك الحال لكوت ديفوار التي تعرضت لهزيمتين متتاليتين ولكن مرتين من قبل، الأولى في مونديال 2006 بالخسارة أمام الأرجنتين وهولندا بنفس النتيجة (2-1)، ومن ثم الخسارة بنفس النتيجة أيضا أمام كولومبيا واليونان في مونديال 2014.

وخسرت السنغال مباراتين متتاليتين مرة واحدة من قبل، بالسقوط أمام كولومبيا (1-0) في مونديال 2018، ومن ثم السقوط أمام هولندا (2-0) في مونديال قطر.

وتملك جنوب أفريقيا السجل الأفضل في هذا الشأن بين المنتخبات التي شاركت في أكثر من نسخة بكأس العالم، حيث لم تخسر مباراتين متتاليتين من قبل، حيث تعرضت لهزيمة واحدة في كل مونديال شاركت به من 1998 و2002 و2010.

وشاركت الكونغو الديمقراطية مرة واحدة في المونديال، وخسرت مبارياتها الثلاث في نسخة 1974 بالسقوط أمام إسكتلندا (2-0) وأمام يوغسلافيا (9-0) وأمام البرازيل (3-0).

وتواجدت أنجولا في نسخة 2006 فقط، وخسرت حينها مباراة واحدة أمام البرتغال (1-0).

وأخيرا شاركت توجو في مونديال واحد هو نسخة 2006، وخسرت المباريات الثلاث بالسقوط أمام كوريا الجنوبية (2-1) وأمام سويسرا (2-0) وأمام فرنسا بنفس النتيجة.