غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

بث مباشر || مشاهدة مباراة غانا ضد كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022 اليوم الاثنين 28 نوفمبر

غانا-و-كوريا-الجنوبية-بث-مباشر.jpg
شمس نيوز -غزة

تنطلق مباراة كوريا الجنوبية ضد غانا، اليوم الاثنين، الساعة 12 ظهرًا بتوقيت القدس و القاهرة على ملعب المدينة التعليمية بالدوحة.

 

مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية ضد بث مباشر على bien sport

 

 

 

 

مباراة غانا شد كوريا الجنوبية مباشر

 

حكم مباراة كوريا الجنوبية ضد غانا

‏أسندت لجنة الفيفا في بطولة كأس العالم قطر 2022 إدارة مباراة غانا ضد كوريا الجنوبية ضمن منافسات الجولة الثانية إلى الحكم الدولي الإنجليزي أنتوني تايلور، وجاري بيسويك، وأدم نون، وكيفن أورتيجا، وحكم تقنية الفيديو«VAR» توماس كفياتكوفسكي.

 

معلق مباراة كوريا الجنوبية ضد غانا في كأس العالم 2022 على قنوات بين سبورت

سيكون المعلق الرياضي «جواد بده» هو معلق مباراة كوريا الجنوبية ضد غانا على قناة بين سبورت القطرية.

وسيكون المعلقان «مشاري القرني» معلقان على مباراة غانا وكوريا الجنوبية على قنوات الكأس القطرية.

 

التشكيلة المتوقعة لـ منتخب كوريا الجنوبية ضد غانا

حارس المرمى: كيم سيونغ غيو.

خط الدفاع: مون هوان كيم، وجين سو كيم، وكيم يونغ غون، ومين جاي كيم.

خط الوسط: لي جاي سونغ، وو يونغ جانغ، إن بيوم هوانغ.

خط الهجوم: سانغهو نا، هيونغ مين سون، أوي جو هوانغ.

 

تشكيلة غانا المتوقعة ضد كوريا الجنوبية

 

 

القنوات القطرية المجانية الناقلة لمباريات كأس العالم

أعلنت مجموعة قنوات بين سبورتس أعلنت بث 22 مباراة رئيسية من مباريات كأس العالم خلال منافسات الجولات المختلفة على القنوات المفتوحة، وتأتي مباراة اسبانيا ضد ألمانيا ضمن المباريات المذاعة مجانًا على قنوات بين سبورت والكأس القطرية، ويوفر «شمس نيوز » لمتابعيه خدمة البث المباشر لـ مباراة كوريا الجنوبية ضد غانا فور انطلاق صافرة البداية.

 

 

تردد قنوات «bien sports» على «النايل سات»

التردد: 11054 -12604.

الاستقطاب: أفقي.

الترميز: 27500.

تصحيح الخطأ: 4/3.

تردد قنوات «bien sports» على «عرب سات»

التردد: 12379.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

تصحيح الخطأ: 6/5.

 

مشاهدة مباراة غانا ضد كوريا الجنوبية مباشر في كأس العالم 2022

«مشاهدة مباراة غانا ضد كوريا الجنوبية بث مباشر» في كأس العالم قطر 2022 تتصدر محركات البحث العالمية، إذ يبحث عشاق كرة القدم يوميًا عن مواعيد مباريات كأس العالم 2022 لمتابعتها بشكل مباشر، وينتظر عشاق كرة القدم اليوم انطلاق صافرة البدء لـ مباراة غانا وكوريا الجنوبية.

 

صدام غانا وكوريا الجنوبية في موقعة لا تقبل القسمة على اثنين

 

بعد إخفاقهما في تحقيق الانتصار في مباراتهما الأولى بنهائيات كأس العالم 2022، المقامة حاليا في قطر، يسعى منتخبا غانا وكوريا الجنوبية للتمسك بآمالهما في الصعود للأدوار الإقصائية، عندما يلتقيان اليوم الاثنين.

ويلعب المنتخب الغاني مع نظيره الكوري الجنوبي، على ملعب (المدينة التعليمية)، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثامنة من مرحلة المجموعات للمونديال القطري.

لا بديل عن الفوز

ويتذيل منتخب غانا، الذي يشارك في المونديال للمرة الرابعة، جدول ترتيب المجموعة بلا نقاط، عقب خسارته (3-2) أمام البرتغال في الجولة الأولى، يوم الخميس الماضي.

في المقابل، يتقاسم منتخب كوريا الجنوبية، الذي يلعب في كأس العالم للمرة الـ11 في تاريخه والعاشرة على التوالي، وصافة ترتيب المجموعة مع منتخب أوروجواي، برصيد نقطة واحدة لكل منهما، عقب تعادلهما بدون أهداف في مستهل مبارياتهما بالمسابقة.

ورغم المواجهات العديدة التي جمعت بين غانا وكوريا الجنوبية، إلا أن هذا اللقاء (الأفرو آسيوي) سيكون الأول على الصعيد الرسمي بينهما.

ولا بديل أمام كلا المنتخبين سوى حصد النقاط الثلاث، إذا أرادا الحفاظ على حظوظهما في الصعود لدور الـ16 في البطولة الأهم والأقوى في عالم الساحرة المستديرة.

مزيج رائع

وكان المنتخب الغاني، الذي عاد للمشاركة في كأس العالم، عقب غيابه عنها في النسخة الماضية بروسيا عام 2018، ندا حقيقيا لمنتخب البرتغال، وكان قريبا من خطف نقطة التعادل، لولا نقص خبرة لاعبيه في مواجهة أحد عمالقة كرة القدم في العالم.

وخلال مواجهة البرتغال، برهن منتخب غانا، الذي يواجه أحد المنتخبات الآسيوية للمرة الأولى في كأس العالم، عن قدراته كأحد المنتخبات التي ستنافس بقوة على حصد إحدى بطاقتي الصعود لمرحلة خروج المغلوب عن تلك المجموعة، حيث يأمل في اجتياز مرحلة المجموعات للمرة الثالثة في تاريخه.

 

 

ويمتلك منتخب غانا في قائمته بالبطولة مزيجا من عنصري الخبرة، مثل أندريه أيو صاحب الهدف الأول في شباك البرتغال، والشباب مثل محمد قدوس، أليدو سيدو وعثمان بوكاري، الذي أحرز الهدف الثاني في المباراة الماضية.

ويأمل أوتو أدو، المدير الفني لمنتخب غانا، أن يتخلى سوء الحظ عن لاعبيه في مواجهة كوريا الجنوبية، حيث تعني الهزيمة وداع منتخب (النجوم السوداء) البطولة رسميا.

سجل ضعيف

من جانبه، ستكون هذه هي المواجهة الرابعة لمنتخب كوريا الجنوبية، الذي سجل ظهوره الأول في كأس العالم عام 1954، أمام أحد المنتخبات الأفريقية في كأس العالم.

وخلال المواجهات الثلاث السابقة التي خاضها أمام منتخبات القارة السمراء في المونديال، حقق المنتخب الكوري الجنوبي انتصارا وحيدا، فيما تعادل في مباراة وخسر أخرى.

ويسعى منتخب كوريا الجنوبية لإنعاش حظوظه في اجتياز مرحلة المجموعات للمرة الثالثة في تاريخه بكأس العالم.

الأمل في سون

وتضع جماهير كوريا الجنوبية الكثير من الآمال على سون هيونج مين، نجم فريق توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي، في صنع الفارق خلال المباراة، رغم استمرار معاناته من الإصابة بكسر في محجر العين.

وشارك سون، الذي فاز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، في مواجهة أوروجواي كاملة، وهو يرتدي قناعا للوجه وظهر على استحياء في المباراة باهتة المستوى.

وناشد البرتغالي، باولو بينتو، مدرب كوريا الجنوبية، جماهير فريقه بعدم التركيز على اللياقة البدنية لسون، حيث قال عقب اللقاء الماضي "عانى سون من إصابة خطيرة وتوقف عن اللعب لفترة طويلة، لقد تعافى فقط في الأيام القليلة الماضية".

وأضاف بينتو "بعد الإصابة من الطبيعي أن يحتاج الأمر لبعض الوقت لكي يتأقلم مجددا".

 

 

مشاهدة مباراة غانا ضد كوريا الجنوبية مباشر في كأس العالم 2022

أسوأ سلسلة من الهزائم المتتالية عانت منها نيجيريا كانت 4 هزائم متتالية، وكانت البداية بالخسارة أمام بارجواي (3-1) وأمام الدنمارك (4-1) في مونديال 1998، ومن ثم الخسارة أمام الأرجنتين (1-0) وأمام السويد (2-1) في مونديال 2002.

وكانت سلسلة الهزائم الأسوأ للمغرب هي 4 مباريات متتالية أيضا، وكانت البداية أمام ألمانيا الغربية (1-0) في مونديال 1986، ومن ثم الخسارة أمام بلجيكا (1-0) وأمام السعودية (2-1) وأمام هولندا بنفس النتيجة في مونديال 1994.

وعانت تونس هي الأخرى من 4 هزائم متتالية في المونديال، وكانت البداية بالخسارة أمام إسبانيا (3-1) وأمام أوكرانيا (1-0) في مونديال 2006، ومن ثم الخسارة (2-1) أمام إنجلترا و(5-2) أمام بلجيكا في مونديال 2018.

وخسرت مصر أيضا 4 مباريات متتالية في المونديال، بالسقوط (1-0) أمام إنجلترا في مونديال 1990، ومن ثم الخسارة (1-0) أمام أوروجواي و(3-1) أمام روسيا و(2-1) أمام السعودية في مونديال 2018.

 

 

مشاهدة مباراة غانا ضد كوريا الجنوبية مباشر في كأس العالم 2022