قائمة الموقع

بث مباشر بدون تقطيع.. بث مباشر البرتغال واوروجواي اليوم الاثنين 28-11-2022

2022-11-28T02:37:00+02:00
البرتغال-و-أوروغواي-بث-مباشر.
شمس نيوز -غزة

بطاقة مباراة البرتغال وأوروجواي

 

البطولة كأس العالم
القنوات الناقلة beIN Max 2,3,5
توقيت المباراة
تاريخ المبارة 2022-11-28
نتيجة المباراة 0 - 0

 

البرتغال وأوروجواي بث مباشر

بث مباشر البرتغال و أوروجواي ، نقدم من خلال موقع " شمس نيوز " مشاهدة مباراة البرتغال وأوروجواي الموجهة النارية التي ستجمع بين الفريقين ، في اطار الجولة الهامة في كأس العالم ، وذلك في لقاء قوي، لأن البرتغال يبحث عن تحقيق الإنتصار علي حساب أوروجواي في لقاء هام، وبالتالي يأمل الفريق بتحقيق نتيجة إيجابية هامة، وذلك ثلاث نقاط هامة في مسيرته، ولكن أوروجواي يأمل هو الآخر في تحقيق نتيجة إيجابية، و نعرض من خلالنا جميع تفاصيل الخاصة بالمباراة التي ستلعب اليوم 2022-11-28

ما هو موعد مباراة البرتغال ضد أوروجواي

تقام مباراة البرتغال وأوروجواي لحساب كأس العالم في تمام :
الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة
الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة
الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش
الساعة 20:00 بتوقيت تونس
الساعة 19:00 بتوقيت المغرب

ما هي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وأوروجواي؟

بامكانكم متابعة مباراة البرتغال ضد أوروجواي عبر روابط بث متعدد الجودات و بلغات مختلفو بصفة حصرية على موقعنا قولاتو القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وأوروجواي هي كالآتي :
beIN Max 2,3,5

 

الثأر يفرض نفسه على موقعة المخضرمين بين البرتغال وأوروجواي

 

بعدما رَدَّ على منتقديه والمطالبين حتى بعدم إشراكه مع المنتخب البرتغالي، بسبب الجدل الذي تسبب به بانتقاده لفريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي، يسعى كريستيانو رونالدو الى حسم بطاقة تأهل بلاده الى ثمن نهائي مونديال قطر الإثنين، من خلال الفوز على الأوروجواي في مواجهة ثأرية لـ"سيليساو" أوروبا.

ودخل ابن الـ37 عاماً التاريخ في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة، بافتتاحه التسجيل للبرتغال من ركلة جزاء في فوزها المثير على غانا 3-2.

وبات بهذا الهدف الذي سبقه دخوله نادي لاعبين قلائل خاضوا أو يخوضون النهائيات للمرة الخامسة، أول لاعب يسجل في 5 نسخ ليتفوّق على البرازيلي بيليه والألمانيين أوفه زيلر وميروسلاف كلوزه.

موقعة المخضرمين

وبعد تعادل الأوروجواي وكوريا الجنوبية سلبيا، تصدرت البرتغال بثلاث نقاط قبل مواجهتها المرتقبة مع الأوروجواي في لقاء المخضرمين الذي يجمع "سي آر 7" بلويس سواريس (35 عاماً) وإدينسون كافاني (35 عاماً) والمدافع دييجو جودين (36 عاماً).



وستكون المواجهة ثأرية لأبطال أوروبا 2016 الذين ودعوا نهائيات 2018 من ثمن النهائي على يد الأوروغواي بهدف لبيبي مقابل هدفين لكافاني الذي أصيب بعدها وترك الملعب بمساعدة رونالدو في لقطة باتت تعتبر من أجمل لقطات الروح الرياضية في تاريخ النهائيات.

وسيحاول رجال فرناندو سانتوش رد الاعتبار والخروج منتصرين، ما سيسمح لهم بالتأهل لثمن النهائي بغض النظر عن نتيجة مباراة كوريا الجنوبية وغانا التي قدمت أداء ملفتا ضد البرتغال، لكن ذلك لم يكن كافيا لتجنيبها الهزيمة.

ومرة أخرى، سيكون التركيز منصبا على رونالدو "أحد أفضل اللاعبين في العالم، ومن أفضل الهدافين على مرّ التاريخ" وفق مدربه سانتوش الذي توقع بعد الفوز الافتتاحي أنه "بعد 50 عاما سنبقى نتحدث عنه. مثل بيليه ومارادونا".

أفضل ما عند رونالدو

ورغم صعوبة الفوز في الجولة الافتتاحية على غانا، بدا لاعبو سانتوش متماسكين، خلافا لما أشيع عن مشاكل، لاسيما بين رونالدو وبرونو فرنانديز الذي بات الآن زميله السابق في يونايتد بعدما فسخ الدون عقده مع النادي الإنجليزي.

 


وطمأن المدافع رافائيل جيريرو أن "التماسك متواجد والصحافة تحاول تفسير الأمور. نحن متضامنون جداً وأظهرنا ذلك أمام الجميع. إذا فزنا في المباراة المقبلة سنتأهل وبالطبع سنبحث عن الفوز كما دائما".

أما برونو فرنانديز الذي لعب دوراً أساسياً في الفوز على غانا بتمريرتين حاسمتين، فأشاد برونالدو بالقول "أعتقد أن كريس يحب العمل وسط هذا النوع من الانتقادات الصادرة من الجميع. آمل بالتالي أن يواصل الجميع ذلك (انتقاده) لأنكم (وسائل الأعلام) تساهمون بأن يُخرِج أفضل ما لديه عندما تفعلون ذلك".

فك النحس

وبعدما عانده الحظ ضد كوريا الجنوبية بكرتين ارتدتا من القائم، يسعى منتخب "لا سيليستي" بطل عامي 1930 و1950 الى تجديد الفوز على رونالدو ورفاقه لتعزيز حظوظه ببلوغ ثمن النهائي للمرة الرابعة تواليا، بعد 2010 (نصف النهائي) و2014 (ثمن النهائي) و2018 (ربع النهائي).



ووُجّهت الانتقادات لمدرّب الأوروجواي دييجو ألونسو، لاتهامه باعتماد مقاربة دفاعية أمام هيونج-مين سون ورفاقه في المنتخب الكوري الجنوبي، لكنه رد على ذلك بمطالبته الإعلاميين النظر إلى التشكيلة الأساسية.

أما جودين الذي أصاب القائم في الشوط الأول، على غرار فيديريكو فالفيردي في الوقت بدل الضائع، فقال "في بطولة من هذا النوع، لا وقت للشعور بالندم. عليك التفكير بالمباراة التالية. علينا تصحيح الأمور".

وإذا كان جودين يخوض النهائيات للمرة الرابعة، فإن فالفيردي يسجّل بدايته على أكبر المسارح الكروية، وكان نجم وسط ريال مدريد الإسباني سعيداً بتحقيق "الحلم"، مضيفا "لقد استمتعت حقاً. كنت متلهفاً قبل المباراة، لكنها كانت تجربة جميلة".

مدرب البرتغال: سنهزم أوروجواي.. ولا نركز على رونالدو وحده

قال فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال، إنه يحاول تحفيز كل لاعبيه قبل مواجهة أوروجواي اليوم الاثنين في الجولة الثانية للمجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم 2022.

وقال سانتوس في المؤتمر الصحفي "نحاول أن نحمس كل الفريق، هذه هي طبيعة العمل بالمنتخبات الوطنية، فكل لاعب يعبر عن نفسه بطريقة مختلفة".

وتابع "المهم أن يلعبوا كفريق، بغض النظر عن الفوارق الشخصية لكل منهم".

وعن كريستيانو رونالدو صرح "أعرفه منذ سنوات، وقد اكتسب الكثير من الخبرات. لا نركز عليه وحده لكن على كل الفريق".

كما تطرق إلى إصابة دانيلو قائلا "لا يستطيع أحد أن يفسرها، لا نعرف كيف حدث ذلك، الطبيعي أن هذه الإصابات الرياضية تحدث وواردة، لكن لم نر لحظة الإصابة".

 

 

وبين "لم نعتقد في البداية أنها إصابة خطيرة لأننا بالفعل أجرينا بعض الفحوصات لنطمئن أن كل شيء على ما يرام، لا أستطيع الحديث عن الجوانب الطبية، لكن نتوقع أن يعود لنا قريبا".

واسترسل "لدينا 3 لاعبين في وسط الملعب ولا نريد البكاء على اللبن المسكوب، نشعر بالأسف لإصابته، وليس لغيابه عن التشكيل، الإصابة أثناء كأس العالم سيئة".

وانتقل للحديث عن أوروجواي مضيفا "طريقة لعبهم لم تتغير كثيرا. بعض اللاعبين مثل داروين نونيز يلعب في العمق أكثر وكافاني أيضا يتميز بقوة جسدية".

وبين "أوروجواي يعتمد على طريقة 4-2-3-1، ويجيدون إرسال الكرات الطويلة، هذا الفريق يحاول استدراج الخصم بالسماح له بالتقدم ثم يبدأ استغلال المرتدات، لكن البرتغال ستفوز اليوم ".

وأردف "نسعى لتقديم عمل جماعي مثلما فعلنا ضد غانا في الشوط الأول، لكن خلال الثلاثين دقيقة الأخيرة كان يجب أن نكون أكثر شراسة، فقد كنا أبطأ في تمرير الكرة".

واسترسل "ربما بالغنا في الثقة، ولم نكتشف الخصم (غانا) أو تكتيكاته جيدا وهذا سبب تراجع الأداء، الشيء الوحيد الذي أطلبه هو الالتزام بالتعليمات، لكن اللاعبين لديهم مطلق الحرية في الملعب".

 

اخبار ذات صلة