غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

بث مباشر بث مباشر || مشاهدة مباراة السنغال والإكوادور في كأس العالم ٢٠٢٢ اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر

السينغال-و-الإكوادور-بث-مباشر.jpg
شمس نيوز -غزة

نعرض لكم من خلال وكالة " شمس نيوز " طرق مشاهدة بث مباشر مباراة السنغال والاكوادور اليوم الثلاثاء 29-11-2022 والتي تقام على هامش مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات كأس العالم 2022 قطر بالسطور التالية، والقنوات الناقلة لمباراة السنغال والاكوادور اليوم بث مباشر، بالإضافة لـ القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاكوادور والسنغال، كما نعرض لكم أيضاً طرق مشاهدة نتيجة المباراة وأهم أهداف المباراة وملخص اللقاء أيضا على الهاتف.

بث مباشر من خلال وكالة " شمس نيوز "

يلتقي منتخب الإكوادور بخصمه منتخب السنغال في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022.

على أن يكون موعد مباراة الاكوادور والسنغال في ثالث الجولات، هو اليوم الثلاثاء الموافق 29 نوفمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت فلسطين و مصر، والسادسة بتوقيت السعودية وقطر، والسابعة بتوقيت الإمارات.

 

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الإكوادور والسنغال بث مباشر

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الإكوادور والسنغال بث مباشر هي:

  • BBC One
  • NRK 1
  • S4C TV
  • TF1 HD Suisse
  • TRT 1 HD
  • TVE La 1 HD
  • TF1 HD France

بث مباشر من خلال وكالة " شمس نيوز "

أليو سيسيه: فوز المغرب إلهاما لنا ومباراتنا ضد الإكودوار حاسمة وعلينا التركيز للنجاه

 

اخترنا لكم: يوتيوب شاهد ملخص مباراة البرازيل وسويسرا (1-0) اليوم الاثنين 28/11/2022

تحدث أليو سيسيه، مدرب منتخب السنغال، عن مباراة فريقه أمام الإكوادور، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة، للمجموعة الأولى بدور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022.

وقال سيسيه، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهته للإكوادور : "نحن نتعامل مع ضغط كبير طوال هذه البطولة، ولكن الضغط مفيد في بعض الأحيان، ولكننا عازميين على تحقيق النصر، وأنا متأكد من عناصر الفريق سيقومون بتأدية ما عليهم حتى الدقيقة 90 أو 95".

وأضاف عن خسارته في المباراة الأفتتاحية أمام هولندا: "لا أحد يحب الخسارة والجميع هنا يسعى للفوز وتحقيق حلمه، لذا ستكون مباراة اليوم مباشر أمام الأكوادور حاسمة ومهمة وصعبة وعلينا أن نستعد للفوز ومواصلة اللعب وتأدية أداءنا الكروي الجيد".

مؤكدًا أن: "فوز المغرب على بلجيكا أمس كان جميلاً وبمثابة إلهام بالنسبة لنا، لكن مباراتنا ضد الإكودوار حاسمة ومهمة لي ولجيلنا الحالي، لأن المنتخب الإكوادوري خطير ويعرف كيف يحرز الأهداف وسنكون أكثر حذرا أمامهم، التركيز هو العامل المفتاحي".

 

بث مباشر من خلال وكالة " شمس نيوز "

مدرب الإكوادور: مواجهة السنغال صعبة وسنلعب بكل الطرق لتحقيق الفوز

 

تحدث جوستافو ألفارو، مدرب منتخب الإكوادور، قبل مواجهة فريقه أمام نظيره السنغالي، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بدور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022، المقامة بقطر.

قال جوستافو ألفارو، في حديثه الصحفي : "أعلم جيدًا أنها ستكون مباراة صعبة، السنغال ليس بخصم سهل، وعلينا اللعب بطريقة مختلفة".

بث مباشر من خلال وكالة " شمس نيوز "

أضاف ألفارو حول طريقة لعبه أمام السنغال : "سنلعب بكل الطرق سندافع ونهاجم ونسعى لتحقيق الفوز، كل ما أريد طلبه من لاعبينا هو الحفاظ على هدوئهم".

ويلتقي منتخب الإكوادور بنظيره السنغالي، اليوم الثلاثاء مباشر في تمام الساعة الخامسة مساءً، بتوقيت فلسطين و القاهرة، على ستاد خليفة الدولي، كما يذكر فوز الإكوادور في المباراة الأفتتاحية ضد قطر بنتيجة 2-0، بينما جاءت المباراة الثانية بالتعادل أمام هولندا 1-1 ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، و تنظره مواجهة السنغال اليوم مباشر لحسم قراره من التأهل لنهائيات البطولة.

وأصبح ترتيب المجموعة الأولى كالتالي:

الإكوادور - 4 نقاط.

هولندا - 4 نقاط.

السنغال - 3 نقاط.

قطر - 0 نقاط.

بث مباشر من خلال وكالة " شمس نيوز "