غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

وجه التحية للشاب القطري محسن المري

الأسير حلاحلة من داخل سجون الاحتلال لـ"شمس نيوز": نشعر بالفخر والاعتزاز بمشاهد العشق لنا ولفلسطين في مونديال قطر

ثائر حلاحلة.jpg
شمس نيوز - خاص

أكد الأسير القابع في سجون الاحتلال الإسرائيلي ثائر حلاحلة، أن رفض المواطن العربي في مونديال قطر 2022 الحديث مع أحد الصحافيين الإسرائيليين، دليل واضح على الرفض بوجود كيان الاحتلال المؤقت.

وتحدث حلاحلة في رسالة مسربة خصّ بها "شمس نيوز" عن فخره واعتزازه بالمواطنين العرب الذين عبروا بكل الوسائل عن حبهم لفلسطين ونصرتهم للقضية، ورفضهم الحديث مع وسائل الإعلام "الإسرائيلية"، ورفعهم أعلام فلسطين في كل ساحات المونديال.

وجاء نص الرسالة التي وصلت "شمس نيوز" على النحو التالي:

رسالة ثبات وتحدي الى المواطن العربي والقومي القطري الأصيل ولكل عربي أصيل فلسطين هي قضيته، لقد سرقوا فلسطين منا وسرقوا أحلامنا ولكنهم لم يستطيعوا سرقة إرادتنا كشعب فلسطين التي تربينا عليها في مدارسنا، هي قضيتنا وفلسطين للأمة وستبقى لكل للامة.

الحشد العالمي لمونديال قطر 2022 الذي إنهار لفلسطين الوطن الجغرافية والتاريخ، ما قاله للمواطن العربي القطري المنتمي لفلسطين لأحد صحافيي الكيان المؤقت، لهو دليل على واضح على الرفض بوجود هذا الكيان وأن هذا الكيان المؤقت وغير شرعي وغير طبيعي، ووجوده طارئ ومصطنع، انكم لم تكونوا غرباء عن الوطن والأمة فحرية العربي من سجون الاحتلال اللعين والزنازين التي أرادوها مقبرة لنا.

نتوجه لهذا العروبي والعربي المنحاز لفلسطين قائلاً بأعلى صوته إن فلسطين هي قضيتي التحية والتقدير له، نحن أسرى ومعتقلين فلسطين نشعر بالتقدير والفخر والاعتزاز بما نشعر ونشاهد العشق لنا ولفلسطين، وأن فلسطين حاضرة في كل عقول كل الحاضرين في مونديال قطر 2020، وكل الحب للمواطنين العرب الذين رفضوا الحديث لإعلام الكيان الصهيوني المؤقت عندما عرفوا أنهم صهاينة وفلسطين ستبقى قلب الأمة ومركز الصراع الكوني بين تمام الحق وتمام الباطل.

بوركتم يا من ترفعون اسم وعلم فلسطين في كل ساحات المونديال بورك أطفالكم الصغار الذين كانوا يهتفون لفلسطين وبوركت الأمة من طنجة إلى جاكرتا دمتم حاضنتنا، ودامت فلسطين من بحرها لنهرها عشتم وعاشت فلسطين كل التحية للشعب القطري المحب.

كما نشكر وكالة شمس نيوز الإخبارية ومديرها والأخوة العاملين فيها، وأتمنى منكم أن تبقوا صوتا للمكلومين والغلابة والحق والحقيقة والوحدة والمقاومة ودمتم بكل خير.

وقال الشاب محسن محمد المري الذي رفض الحديث مع الصحفي "الإسرائيلي": "القضية الفلسطينية بالنسبة لنا كشعب قطري مهمة جداً؛ لذلك فإننا نربي أطفالنا ونعلمهم بأن ما يحدث في فلسطين من احتلال وقتل للنساء والأطفال والشيوخ وتدنيس للمسجد الأقصى المبارك لا يمكن أن نرضى به مطلقًا".

وبين في حديث لـ"شمس نيوز"، أنه من واجب الجماهير العربية العاشقة لكرة القدم التي توالت بالقدوم إلى دولة قطر استغلال الحدث العالمي؛ بالوقوف إلى جانب فلسطين، ورفع راية فلسطين أمام العالم، وإبلاغ شعوب العالم بأن هناك دولة محتلة من قبل كيان صهيوني غاصب يقتل الأطفال والنساء بغير حق.

ووجه محسن رسالة إلى الشعب الفلسطيني جاء فيها: "رسالتي إلى الشعب الفلسطيني: اصمدوا يا أبطال فإن الله معكم ونحن معكم قلبا وقالبا وما يؤذيكم يؤذينا، وما يحزنكم يحزننا، فصبرا جميلا.