غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر مشاهدة مباراة تونس ضد فرنسا اليوم الأربعاء 30 نوفمبر

مشاهدة-مباراة-تونس-وفرنسا-بث-مباشر-768x384-1.jpg
شمس نيوز -غزة

يلتقي منتخب تونس أمام نظيره منتخب فرنسا، مساء اليوم الأربعاء، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.


ويلتقي منتخب تونس أمام نظيره منتخب فرنسا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.


ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

 

 


وتذاع مباراة منتخب تونس أمام نظيره منتخب فرنسا، عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لبطولة كأس العالم، وكذلك قناة الكأس القطرية.


ونستعرض لكم من خلال وكالة شمس نيوز _ القسم الرياضي ". ، تردد بي إن سبورتس وقناة الكأس القطرية الناقلة لمباراة مننخب تونس أمام فرنسا في كأس العالم.

 

 


- القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس وفرنسا في كأس العالم
تردد قناة الكأس القطرية
القمر الصناعي: نايل سات.
تردد القناة: 11919.
معدل الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.


- تردد قناة الكأس القطرية إكستر
القمر الصناعي: نايل سات.
تردد القناة: 11919.
معدل الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ:


- تردد قناة bein sport 1 المفتوحة
القمر الصناعي: نايل سات.
تردد القناة: 11013.
معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 3/4.
الاستقطاب: أفقي.


- تردد قناة bein sport 2 المفتوحة
القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11054.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

 

و لم يعرف منتهب تونس حتى وقتنا الحالي طعم الانتصارات في مباراتين خاضهم، الأولى كانت أمام الدنمارك واقتنص نقطة بمثابة الفوز بالنسبة إليه حيث كانت مواجهة ليست بالسهل على الاطلاق، والثانية في الجولة الماضية عندما التقى أمام استراليا وجهاً لوجه وتلقى الهزيمة على يديه بهدف نظيف، في مواجهة لم يظهر منتخب تونس بالأداء المطلوب منه، وكان اقل شيئ يحققوه هو ان ينهوا الموقعة بالتعادل للمرة الثانية علة التوالي لكن هذا لم يحدث بسبب تخاذل اللاعبين بالرغم من عدم قوة المنتخب الاسترالي التي نعتاد عليها، ولك ان تتخيل بأن نسور قرطاج سيبحث عن التعويض امام فرنسا ، سيكون الأمر صعب على اللاعبين لكنها ليست مستحيلة وكل شيئ وارد في عالم الساحرة المستديرة، بث مباشر تونس وفرنسا بدون تقطيع.

ماتش تونس وفرنسا بث مباشر

مشاهدة مباراة تونس وفرنسا

فرص تونس للصعود لدور الـ 16 بالمونديال لا تعتمد عليه فقط بل على نتائج المنافسين الآخرين وهذا ما يزيد عبئ اللقاء على اللاعبين ويجعلهم يخضوها والضغوطات تلازمهم، تحتاج العناصر التونسية بأن تفوز علي فرنسا، مقابل تعادل استراليا مع الدنمارك، لكن إذا لم يحدث فسيحتاج نسور قرطاج بأن يفوزوا بنتيجة اكبر من نتيجة المواجهة التي ستلعب في نفس التوقيت بين الثنائي من حيث فارق الاهداف، لكن إذا تساوا المنتخبين في كل شيئ سنلجأ وقتها إلى قانون اللعب النظيف المعتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم، لمعرفة من سيتأهل رفقة فرنسا التي ضمنت التأهل بالفعل بعد فوزها الآخير على الدنمارك بهدفين مقابل هدف وحيد وتصدرها المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بث مباشر تونس وفرنسا وكالة شمس نيوز _ القسم الرياضي ".

منتخب تونس وفرنسا بث مباشر وكالة شمس نيوز _ القسم الرياضي ".

 

تخوض فرنسا موقعة تونس بأعصاب باردة حيث لن تحتاج أي شيئ من المباراة بعد ضمان صعودها بشكل رسمي إلى الدور المقبل كأول مجموعته، لذا سيلعب اللقاء كتحصيل حاصل ليس اكثر، وربما يدفع ديدييه ديشان مدرب الديوك الفرنسية بالعناصر البديلة التي لم تحصل على فرصة للمشاركة في أول ماتشين من أجل اتباع سياسة الروتيشن بين اللاعبين لتجنب الارهاق لمواصلة رحلتهم في البطولة بشكل صحيح، وقد اثار الفرنسي كيليان مبابي الجدل قبل اللقاء، حيث قررت الفيفا فرض عقوبة مالية عليه وذالك بعدما رفض الحديث لوسائل الاعلام عقب استلامه جائزة افضل لاعب في المباراة الماضية، ويأتي ذالك ضد لوائح الاتحاد المقررة، مباراة فرنسا وتونس بث مباشر الان.

يلا شوت بث مباشر تونس وفرنسا

 

ستلعب مباراة فرنسا وتونس بث مباشر اليوم الاربعاء الموافق 30 من شهر نوفمبر الجاري، وقد تعاهد لاعبي المنتخب التونسي بأنهم سيبذلوا قصاري جهدهم من اجل اقتناص بطاقة التأهل التي تؤهلهم إلي الثمن النهائي ويكون اول منتخب عربي يصل إلي هذا الدور في هذه النسخة من المونديال.

رابط مشاهدة مباراة فرنسا وتونس بث مباشر يوتيوب

 

من المقرر ان تنطلق ضربة بداية احداث بث مباشر فرنسا وتونس في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت فلسطين ، وإليكم موعد اللقاء حسب توقيت الدول العربية المختلفة.

  • 5:00 بتوقيت مصر
  • 6:00 بتوقيت السعودية
  • 4:00 بتوقيت الجزائر
  • 7:00 بتوقيت الامارات

تونس بث مباشر الان

يستضيف استاد المدينة التعليمية احداث المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القدس و القاهرة، والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويمكنكم متابعة بث مباشر تونس وفرنسا على قناة bein sports 1 hd max على أن يتولى مهمة التعليق المعلق المخضرم عصام الشوالي الذي سيكون متحمساً للتعليق على اللقاء لانه يمثل بلده.