غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

آخر كلمات الشهيد السعدي متحديًا الاحتلال: ما تفعلوه ضد المقاتلين "ع الفاضي"

الشهيد محمد السعدي.jpg
شمس نيوز - جنين

تداول نشطاء التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للشهيد محمد السعدي أحد القادة الميدانيين لكتيبة جنين الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي والذي استشهد فجر اليوم الخميس 1 ديسمبر 2022 أثناء تصديه لاقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وكان الشهيد السعدي قد قال: "إلي فضّل دمه يروي أرض المخيم أفضل من الدنيا كلها، وما نتمناه فقط هو زيادة عدد المقاتلين في المخيم لا سيما في المرحلة الحالية التي يعيشها المخيم"، إذ أن المخيم وأبنائه المقاتلين يتعرض للاستهداف المباشر من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

ويهدف السعدي من خلال زيادة عدد المقاتلين كما أشار في المقابلة إلى إحداث حالة توازن رعب، قائلًا: "الاحتلال مرعوب من المقاتلين ومن أبطال المخيم، أما نحن لا نخاف الموت ونأمل من الله أن يتقبل عملنا خالصًا لله عز وجل.

وفيما يتعلق بالهجمة الإسرائيلية ضد المخيم قال: "الاحتلال يزيد من هجماته ضد المخيم؛ لكن الشباب -المقاتلين- لديهم همة عالية جدًا في مواجهة الاحتلال معتمدين على الله عز وجل، أم العدو فاعتماده على الدبابة والأسلحة الحديثة، مؤكدًا أن كل ما يفعله العدو في مخيم جنين من قتل وهدم واعتقالات (ع الفاضي) لن تضعف عزيمة المقاتلين مطلقًا.