غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مشجع سعودي يرفض ارتداء شال فلسطيني ويفاجئ الجميع "هذا أكبر"

مشجع سعودي في قطر.JPG
شمس نيوز - وكالات

تسبب مشجع سعودي في دولة قطر بصدمة كبيرة بعدما رفض ارتداء وشاحاً (شالاً) بعلم فلسطين، خلال محاولة أحد اليوتيوبرز توثيق ردود أفعال وموقف المشجعين من القضية الفلسطينية.

ووفقا لمقطع فيديو متداوَل، فقد قام اليوتيوبرز بوضع الوشاح الذي يحمل العلم الفلسطيني على كتف المشجع السعودي، وقبل أن يسأله عن أي شيء، قام المشجع بإزالته عن كتفه رافضاً ارتداءه، وهو ما سبّب صدمة كبيرة لليوتيوبر.

وحينما سأله عن سبب رفضه ارتداء الشال، برر السعودي فعلته بأنه صغير جداً، قائلاً “الشال مرة صغير”، قبل أن يقوم بوضع يده في حقيبته وأخرج علماً كبيراً لفلسطين، وأخبره بأن “هذا أكبر”، مما جعل اليوتيوبر يدخل في موجة ضحك.

ويشهد مراسلو وسائل الإعلام الإسرائيلية تهميشاً كبيراً أثناء فعاليات كأس العالم في قطر خلال الأيام الماضية، حيث يرفض معظم المشجعين العرب الحديث معهم، كما كانت القضية الفلسطينية حاضرة بقوة أثناء جميع فعاليات المونديال الذي انطلق يوم الـ20 من الشهر المنصرم.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الغارديان” البريطانية، فبالرغم من عدم مشاركة "إسرائيل" وفلسطين في البطولة، فقد ظهرت الأخيرة بشكل بارز في قطر.

ووفقاً لموقع “ميدل إيست آي” البريطاني، أصبح العلم الفلسطيني رمزاً حاضراً في كل مكان خبال فعاليات البطولة، وحرص مشجعو المنتخبات العربية، على رفع الأعلام الفلسطينية وارتداء الكوفية الفلسطينية على أكتافهم.