غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالفيديو والدة عمار مفلح.. أوجعت القلب برسالة من دم نازف

والدة عمار مفلح.JPG
شمس نيوز - نابلس

حزن وألم شديدان، وبكاء يضج في المكان، وجرح نازف يصيب مهجة قلبها، هذا هو المشهد في منزل الشهيد عمار مفلح في مدينة نابلس بالضفة المحتلة، حيث تجمعت النسوة حول والدة عمار التي تروي بدمعات عيونها آخر اللحظات التي جمعتها مع نجلها الشهيد.

تقول والدة عمار والألم يصيب كبدها: "قبل لحظات من خروج عمار من المنزل سألني إذا احتجت شيئًا، فقلت له "لا" سلامتك" فسألته والدته: "وين رايح؟" فلم يجبها عمار كأنه كان يحاول الإسراع للقاء ربه شهيدًا مقبلا غير مدبر.

هنا توقفت والدة عمار عن سرد الحكاية والدموع تنهمر من عينيها لينطلق لسانها "بس لويني رجعتوا، متوقعتش هيك يصير".

تمسح والدة عمار دمعها الذي يتساقط أمام عدسات الكاميرات والنساء من حولها، وتمضي تقول بحزن وألم: "نور عيني يا يمًّا، عما نور عيني مش قادرة اعيش من غيروا".

يُشار إلى أن جنديا إسرائيليا حاقدا أعدم عمار مفلح بدم بارد من مسافة صفر دون أن يشكل عمار أي خطر على الجندي المدجج بالسلاح، وتم توثيق مشهد إعدام الشاب عمار عبر عدسات الهواتف النقالة من الشباب الفلسطيني؛ الأمر الذي أثار حالة غضب شديد في فلسطين.

 

 
https://www.facebook.com/selfetnews/videos/1319669398847221

"عما،ر نور عيوني.. بقدرش أعيش بلاه".. والدة الشـ، /، 8،/ ،ـيد عما،ر مفلـ،،ح الذي أعد،،مه أحد جنـ،،ـود الا،،حتـ،،لال بد،م بارد في حوارة جنوب نابلس اليوم. #إعدام_حوارة

Posted by ‎سلفيت الإخبارية‎ on Friday, December 2, 2022