غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

موعد مباراة انجلترا وفرنسا في ربع نهائي كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة انجلترا وفرنسا ربع نهائي كاس العالم 2022.jpg
شمس نيوز - الدوحة

موعد مباراة انجلترا وفرنسا في ربع نهائي كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة، ما أن انتهت مباراة انجلترا والسنغال بفوز كبير للمنتخب الانجليزي دون مقابل حتى ضرب منتخب انجلترا موعدًا ناريًا بمواجهة منتخب فرنسا حامل اللقب والمرشح للفوز ببطولة كاس العالم 2022.

وكانت منتخب فرنسا فاز أيضًا على منتخب بولندا بثلاثة اهداف لهدف وحيد ليتأهل إلى دور ربع نهائي كأس العالم 2022 وبذلك يلتقي مع منتخب انجلترا في مباراة نارية وقوية جدًا.

موعد مباراة انجلترا وفرنسا

وحدد اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم 2022 موعد مباراة فرنسا وانجلترا في مونديال قطر، حيث ستقام يوم السبت المقبل الموافق العاشرة من شهر ديسمبر الجاري على استاد البيت، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت فلسطين والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد انجلترا

وأعلنت وسائل اعلام رياضية رسمية عن القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وانجلترا والتي من ابرزها مجموعة قنوات بي ان سبورت وقنوات الكأس الرياضية القطرية والتي جاءت على النحو التالي :

beIN Sports HD 3 Max

beIN Sports HD 1 Max

Alkass EXTRA One HD

Alkass EXTRA TWO HD

beIN 4K HDR

beIN Sports Connect

beIN Sports HD 5 Max

TOD App - beIN SPORTS

وواصل منتخب فرنسا حملة الدفاع عن لقب كأس العالم، بالفوز على بولندا بثلاثية لهدف، اليوم الأحد، ليتأهل الديوك لدور الثمانية.

سجل أوليفييه جيرو وكيليان مبابي "ثنائية" في الدقائق 44 و74 و91 بينما سجل روبرت ليفاندوفسكي هدف بولندا الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 99.

بلغ المنتخب الإنجليزي الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم، بفوزه على نظيره السنغالي بثلاثة أهداف نظيفة على ستاد البيت مساء الأحد، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي.

وأحرز جوردان هندرسون (38) وهاري كين (45+3) وبوكايو ساكا (57) أهداف انجلترا.

وستلعب إنجلترا في ربع النهائي يوم السبت المقبل، أمام المنتخب الفرنسي الذي تغلب الأحد أيضا على نظيره البولندي 3-1.