غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

بث مباشر مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر 05-12-2022 كأس العالم 2022 اليوم الاثنين 5ديسمبر

مباراة-البرازيل-وكوريا-الجنوبية-اليوم.jpg
شمس نيوز -غزة

مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر 05-12-2022 كأس العالم 2022

مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر 05-12-2022 كأس العالم 2022

 

بطاقة مبارة البرازيل وكوريا اليوم

البرازيل Vs كوريا الجنوبية .
البطولة : كأس العالم 2022 (دور الـ 16).
القنوات الناقلة : beIN Max 2 .
الملعب : 1395 (أرضية ) .
المعلق : عصام الشوالي .

موعد مبارة البرازيل وكوريا اليوم

5 ديسمبر 2022

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

 

من فضلك لا تنسى عمل ريفرش للصفحة اذا توقف البث

مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية مباشر في كأس العالم 2022 تتصدر محركات البحث العالمية مع انطلاق دور الـ 16، إذ يبحث متابعين موقع "شمس نيوز _ القسم الرياضي"  يوميًا عن جدول مباريات دور الـ 16 في كأس العالم قطر 2022 لمتابعتها بشكل مباشر، وينتظر عشاق كرة القدم مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية.

القنوات الناقلة ل مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية في كأس العالم قطر 2022

تمتلك قنوات بين سبورتس حقوق البث الحصري والمباشر لجميع مباريات كأس العالم 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقا، ويستطيع عشاق كرة القدم متابعة مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية ضمن منافسات دور الـ 16 على قنوات بين سبورت، كما يوفر موقع "شمس نيوز _ القسم الرياضي خدمة البث المباشر وتحديث مجريات أحداث مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية فور انطلاق صافرة البداية.

يواصل منتخب البرازيل حلمه بإعادة كأس العالم إلى خزائنه، ويستعد لمواجهة نارية مع كوريا الجنوبية، وذلك في دور الـ16 من مونديال قطر، على ملعب 974.

وتأهل المنتخب البرازيلي إلى ثمن نهائي كأس العالم 2022 بعد تصدر مجموعته التي ضمّت سويسرا وصربيا والكاميرون، بالفوز في مباراتين، والهزيمة وللمرة الأولى من منتخب إفريقي (الكاميرون) في الجولة الأخيرة.

وعلى الرغم من الأفضلية التي تبدو واضحة لمنتخب البرازيل، إلا أن ما قدمه رفاق هيونغ مين سون، يجعل مهمة “بلاد السامبا” صعبة، ويزيد من حجم الإثارة المتوقعة لهذه القمة.

 

منتخب البرازيل لكرة القدم

يعدّ منتخب البرازيل المنتخب الأكثر تتويجًا ببطولة كأس العالم؛ حيث استطاع تحقيق اللقب خمس مرات، كما أنّه شارك في جميع نسخ المسابقة منذ انطلاقها، ولم يغب عن أي نسخة، تمكن من الانضمام إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) سنة 1916، ويحتفظ أسطورة البرازيل بيليه بلقب الهداف التاريخي للبرازيل، تمكن منتخب السيليساو من التأهل إلى دور الـ 16 في مونديال قطر 2022 بعد تصدره ترتيب مجموعته.

تشكيلة منتخب البرازيل ضد كوريا الجنوبية في في دور ال16

أنهى منتخب السيليساو صدارة المجموعة السابعة بفارق الأهداف، وتمكن من التأهل لمرحلة خروج المغلوب من كأس العالم للمرة التاسعة على التوالي، وقد مر 32 عامًا منذ خروج البرازيل من دور الـ16؛ لذا يرغب مدرب المنتخب البرازيلي في كتابة التاريخ من جديد، ويتوقع منه أن يبدأ مباراته بالتشكيل الآتي:

  • حراسة المرمى: أليسون
  • خط الدفاع: إيدير ميليتاو، ماركينيوس، تياغو سيلفا، دانيلو لويز دا سيلفا
  • خط الوسط: لوكاس باكيتا، كاسيميرو، نيمار جونيور، رافينيا دياز،
  • خط الهجوم: ريتشارليسون، فينيسيوس جونيور

تشكيلة منتخب البرازيل ضد كوريا الجنوبية في في دور ال16

غيابات البرازيل ضد كوريا الجنوبية في دور ال16 من مونديال قطر

يبدو أن نجم المنتخب نيمار قد تعافى من إصابته في الكاحل في الوقت الملائم، وقد يبدأ كأساسي في مباراة ثمن النهائي ضد كوريا الجنوبية، ومع ذلك، فقد مدرب المنتخب خدمات كل من جابرييل جيسوس، وأليكس تيليس حتى نهاية كأس العالم 2022 بعد أن عانى كلا اللاعبين من مشاكل في الركبة في مواجهة الكاميرون، أدى إصابة تيليس ومشكلة الفخذ التي يعاني منها أليكس ساندرو إلى ترك مدرب المنتخب في حيرة من أمره بالنسبة لمركز الظهير الأيسر، لكن دانيلو يحرز تقدمًا جيدًا في تعافيه من التواء في كاحله، ويمكنه الاستعانة بهذا الجانب، حيث من المحتمل أن يحتل إيدر ميليتاو الجناح الأيمن.