غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

حالة طقس فلسطين اليوم: أجواء عدم مستقرة وفرصة مهيأة لسقوط الأمطار

حالة الطقس اليوم.jpg
شمس نيوز - غزة

توقع طقس فلسطين أن حالة الطقس اليوم الثلاثاء ستشهد حالة من عدم الاستقرار إذ أن الفرصة مهيأة لتساقط زخات من الأمطار في بعض المناطق فيما يسود جو دافئ نهارًا والرياح شرقية نشطة في بعض الفترات، ومع ساعات المساء والليل تعود الأجواء الباردة.

ويوم الأربعاء يسود جو مشمس في ساعات النهار دون أن يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة التي تكون اعلى من المعدل السنوي العام بحدود الثلاثة درجات مئوية نهاراً، ومع المساء والليل تسود لأجواء باردة في كافة المناطق الجبلية والشرقية والسهلية، وتسود أجواء أقل برودة في المناطق الساحلية.

أما الخميس لن يطرأ اليوم تغير يذكر على درجات الحرارة، وتكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام بنحو الدرجتين مئوية، فيما يسود خلال النهار جو جاف وبارد بشكل كبير ومع النهار يسود جو مشمس ودافئ نسبي، وتبقى البلاد تتأثر برياح شرقية تنشط أحياناً مما يعمل على تقليل الإحساس بالدفء، مع ساعات بعد العصر وحتى الفجر والصباح الباكر يعود الجو بارداً.

ويوم الجمعة لن يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة وفقًا لطقس فلسطين فيما يبقى الجو خريفياً دافئاً نسبياً نهاراً وتحديداً في وقت الظهيرة، ومع المساء يسود جو بارد نسبي، والرياح تكون شرقية إلى شمالية شرقية.