قائمة الموقع

محدث إصابات واعتقالات بالضفة والمقاومة تحبط عملية للاحتلال في نابلس

2022-12-07T07:45:00+02:00
الاحتلال
شمس نيوز -رام الله

أصيب مواطن بالرصاص الحي وآخرين بشظايا صباح اليوم الأربعاء، خلال اقتحام قوات الاحتلال لمدينة نابلس ومحاصرة البلدة القديمة فيها وسط اشتباكات مسلحة مع مقاومين، في حين أعلن الإعلام العبري عن فشل اعتقال أحد المطاردين..

وأفاد الهلال الأحمر، بأن مواطن أصيب بالرصاص الحي بشكل سطحي بالرأس والظهر ونقل الى مستشفى رفيديا لتلقي العلاج، بينما أصيب مواطنين آخرين بشظايا وتم تقديم الاسعاف لهما ميدانيا.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت صباح اليوم، مدينة نابلس من عدة محاور، وحاصرت البلدة القديمة فيها، ودارت اشتباكات عنيفة مع مقاومين.

وأعلنت "كتيبة نابلس" التابعة لسرايا القدس، أن  مجاهديها تمكنوا  فجر اليوم من التصدي لقوات وآليات الاحتلال وتعزيزاته الكبيرة التي وصلت البلدة من أكثر من محور.

وقالت الكتيبة إنه و فور اكتشاف قوات الاحتلال من قبل مجاهديها باشروهم بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص.

وتابعت الكتيبة :"خاض مجاهدونا اشتباكات عنيفة في «البلدة القديمة-محيط الياسمينة» موقعين قوات الاحتلال تحت وابل كبير من الرصاص والعبوات المتفجرة"

وذكرت الكتيبة، أن مجاهديها  تمكنوا  من استهداف قوة في "محيط الياسمينة" بصليات كثيفة من الرصاص محققين اصابات مباشرة في صفوف العدو وإجبارهم على الهروب تحت ضربات المجاهدين..

في ذات السياق، قال| مراسل صحيفة "معاريف" العبرية إن الجيش فشل اعتقال أحد المطلوبين من مدينة نابلس..

وأعلنت مديرية التربية والتعليم في المدينة عن تأخير الدوام ساعة واحدة، أو لحين تأكيد انسحاب الاحتلال حرصا على سلامة الطلبة والهيئة التدريسية

اخبار ذات صلة