غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

في ذكرى انطلاقة الجبهة الشعبية

كلمة مهمة للأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي القائد زياد النخالة غدًا الخميس

زياد النخالة الامين العام للجهاد الاسلامي
شمس نيوز - غزة

من المقرر أن يُلقي الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي القائد زياد النخالة غدًا الخميس كلمة مهمة نيابة عن القوى الوطنية والإسلامية في مهرجان الانطلاقة الـ 55 للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

وأعلنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن مهرجان انطلاقتها الـ 55 غدًا الخميس في ساحة الكتيبة غرب مدينة غزة تحت عنوان "انطلاقتنا مقاومة".

وأشارت إلى أن المهرجان سيوجه رسائل مهمة سيُلقيها نائب الأمين العام للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين جميل مزهر والأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين القائد زياد النخالة نيابة عن القوى الوطنيّة والإسلاميّة.

وأيضًا ستكون جماهير شعبنا على موعدٍ مع كلمة والدة الرفيق القائد الشهيد تامر الكيلاني أحد مؤسّسي مجموعات "عرين الأسود" في نابلس، إذ ستلقيها باسم أهالي الشهداء خلال مهرجان الانطلاقة.

ويعكس شعار الذكرى الـ55 لانطلاقة الجبهة الشعبيّة (انطلاقتنا مقاومة) التمسك بالمقاومة كخيارٍ أساسي لتحرير كل فلسطين من البحر إلى النهر.

وتدعو الجبهة الشعبيّة أبناء وبنات شعبنا وكافة القطاعات والشرائح المختلفة في القطاع إلى الزحف للمُشاركة في هذا المهرجان الوطني، وفاءً وعهدًا لأرواح الشهداء التي ترفرف في سماء الوطن، وللتأكيد معًا على أنّ جبهة الشعب الفلسطيني، جبهة الفقراء والمناضلين لا تزال حاضرة في ضمير شعبها وأمتها وأحرار العالم ومستمرة في كفاحها حتى العودة والتحرير.