قائمة الموقع

سبب انفصال أبو جوليا عن زوجته

2022-12-09T17:29:00+02:00
حقيقة طلاق زوجة أبو جوليا اسم زوجة أبو جوليا
شمس نيوز

سبب انفصال أبو جوليا عن زوجته، حيث أعلنت زوجة الشيف الفلسطيني “أبو جوليا” ، نبأ انفصالهما المفاجئ ، عبر تحديث لحالتها الإجتماعية عبر منشور نشرته باللغة الإنجليزية على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأعربت سماح سهيل في منشورها عن عدم قدرتها على الاستمرار في الزواج قائلة: “إنه أمر لا يطاق. الشعور بتراكم المعاناة الغرامية ينفجر في هذه الصرخة: هذا لا يمكن أن يستمر”.

وتابعت سهيل تعليقًا على طلاق أبو جوليا: “لا أحد ولا الحب يستحق أن يضيع من أجله. لقد عشت كل ذلك ، ورأيت كل ذلك ، ونجت من كل ذلك “.

من هي زوجة أبو جوليا

سماح سهيل ، هي أيضًا فلسطينية مغتربة ، درست في جامعة إمبريال بلندن ، التي صنفت من بين أفضل الجامعات في العالم ، وتعمل الآن طبيبة في أحد مستشفيات لندن.

أبو جوليا هو محمد خالد السبيطة 32 عاماً من مواليد قطاع غزة، عاش في القطاع حتى بلغ 27 عامًا ، ثم انتقل إلى المملكة المتحدة في عام 2017. تعلم الطبخ من جدته في سن 13 عاما.

بدأ أبو جوليا شغفه بالطعام وتحضير الأطعمة المختلفة أثناء مرض والدته ، ثم إنتقل للعيش في بريطانيا مع زوجته الطبيبة التي كانت تواصل دراستها في الطب.

يعتبر الشيف الفلسطيني من أشهر الأسماء على منصات التواصل الاجتماعي ، والذي حقق نجاحات متنوعة في طرق الطبخ الحديثة والتقليدية. وفق ما يرى متابعوه.

 

اخبار ذات صلة