غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور والفيديو سبب وفاة حنان معرفي؟

سبب وفاة حنان معرفي؟.jpg
شمس نيوز

سبب وفاة حنان معرفي، حيث ضجت محركات البحث عبر جوجل بالبحث عن سبب وفاة الفنانة حنان معرفي والتي تعمل دكتورة وخبيرة تجميل وعناية بالبشرة في البحرين، وأكدت وسائل إعلام بحرينية وفاتها اليوم.

وقالت صحيفة الأيام البحرينية، اليوم الثلاثاء 13/12/2022، ان الدكتورة معرفي انتقلت إلى رحمة الله تعالى إثر مرض آلم بها.

ووفق مصادر صحفية فإن الدكتورة حنان توفيت في إحدى المستشفيات البحرينية على إثر مرض آلم بها.

ونعت العديد من الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي، الدكتورة حنان معرفي ذاكرين مواقفها وتعاملاتها مع الجمهور ومع مرضاها.

سبب وفاة حنان معرفي؟

وكتب إحدى الحسابات في تغريدة له على موقع تويتر "الله يارب يرحم اطيب قلب و اجمل روح لكً ولا علي غيرك الله يرحمها برحمته و يصبرنا علي فراق اجمل و اطيب قلب و داعم في مسيرتي العلميه روحتج كسره يا حنان معرفي الله يارب يرحمها برحمته".

NfULJ.jpg
 

وكانت الدكتورة حنان معرفي قد غردت في تاريخ 21 اغسطس 2021 على حسابها في تويتر قائلة: "لا تسرق السعادة من أحد، فإن الإنسان المؤمن إذا أراد شيئا من الله لن يرده أبدا وسيغير الله طريق القدر .. معادله الحياة كلها غير ثابتة أبدا ... لا يوجد كرسي باقي ولا صحة باقية ولا شباب باقي والعثرات التي يخلقها البشر بحياة البشر لن تدوم.. تذكر، البقاء فقط لله ولقدراته ولمعجزاته".

JLpzE.jpg
 

وتعد حنان معرفي صاحبة أول عيادة تخصصية للتجميل وعلاج البشرة في البحرين، والتي تعتبر من أكثر العيادات تطورًا وأحدثها تكنولوجيًا في علاج الأمراض الجلدية.