غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

المقاومة جاهزة وبالمرصاد

كتائب القسام.jpg
بقلم/ مصطفى الصواف

ما تحدث به أبا عبيدة في لقاء صحفي مسجل إذيع صباح اليوم الأحد 18-12-2022 تناول ثلاث قضايا رئيسية وهامة، القضية الأولى تهديدات الاحتلال للأقصى والتي وصفها بالخطيرة مؤكدا أن هذه التهديدات سيتحول فيها السحر على الساحر وأن الاحتلال سيدفع ثمنا كبيرا بأمر الله بفعل وعي الشعب الفلسطيني في القدس والضفة الغربية والثمانية والأربعين ،وأن هذه التهديدات هي تهديدات خطيرة وتصعيدية تتطلب من الكل الفلسطيني أن يكون مستعدا لها وأنها لن تمر بسهولة .

القضية الثانية التي أكد فيها أبا عبيدة هي قضية الأسرى لدى الاحتلال وبأنها لازالت على أولوية القسام والمقاومة، وأن المحتل إذا لم يتحرك في هذا الملف فإن قرار القسام بزيادة الغلة لازال قائما، وهو تهديد واضح من قبل القسام بزيادة عدد جنود الاحتلال لدي المقاومة، وهي تخطط لذلك وتعمل عليه، وهو تأكيد بأن قضية الأسرى حاضرة والعمل فيها جاري.

القضية الثالثة والتي أشار إليها أبو عبيدة هي قضية التطبيع من بعض الدول العربية مع الكيان، مؤكدا أن التطبيع خطير ولن يجني المطبعون إلا الخزي ولعنة التاريخ والعار.

موضوع آخر أثاره أبو عبيدة وهو غرفة العمليات المشتركة والتي أكد فيها أن تشكيل غرفة العمليات كان عملا نوعيا وحد المقاومة، وسيكون لها دورا كبيرا في مواجهة العدو في الأيام المقادمة.

كلام ابو عبيدة يحمل تحذيرا كبيرا ضد الاحتلال وما يسعى إليه وما يقوم به من قتل وإرهاب، وأن المقاومة تقف على أهبة الإستعداد لمواجهة الاحتلال مهما كان الثمن .

"جميع المقالات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي "شمس نيوز".