غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

القيادي البطش يدعو لتصعيد المقاومة ومشاغلة العدو بالضفة لمواجهة توسعاته الاستيطانية وحملاته الاعتقالية

البطش
شمس نيوز - غزة

دعا عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الشيخ خالد البطش إلى تصعيد المقاومة بالضفة الغربية المحتلة عبر إشغال العدو الإسرائيلي وارباكه بكل اشكال المقاومة الشعبية والمسلحة، لمنع التوسع الاستيطاني، ومنع وافشال حملات الاعتقالات الليلية في ارجاء الضفة الغربية المحتلة.  

وقال الشيخ خالد البطش في تصريحات لـ"شمس نيوز": "تتزامن الاعتداءات الصهيونية على شعبنا بالضفة والقدس المحتلة مع ذكرى الدم والشهادة من أجساد ضحايا العدوان الصهيوني على شعبنا عام 208-2009 والذي سمي من قبل العدو (بالرصاص المصبوب) الذي استشهد خلاله 1500 فلسطيني وجرح الآلاف في محاولة فاشلة لفرض شروط الاستسلام على شعبنا ورضوخ المقاومة في قطاع غزة؛ كما فشلت سابقا في اخضاع شعبنا في معارك الضفة في معركة جنين ونابلس خلال معركة السور الواقي".

وأضاف: "ان استمرار حملة الاعتقالات والاعتداءات بالضفة الغربية والقدس هو محاولة مقصودة لاستنزاف المقاومة وقادتها ومخزونها الثوري بالضفة ومحاولة فاشلة لكسر إرادة الصمود لحاضنتها الأساس الشعب الفلسطيني من أجل تهويد القدس وتوسع البناء الاستيطاني تنفيذا للمشروع الصهيوني على ارض الضفة والاغوار، وتمرير مخططات حكومة المتطرفين العنصرية بزعامة نتنياهو وبن غبير".

ووجه الشيخ البطش التحية للأخ المناضل /قدورة فارس رئيس نادي الأسير بالضفة الذي حاول المحتل اعتقاله عبر مداهمة منزله أمس، مع إشارته إلى أنَّ ذلك يحمل رسالة مستفزة للأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني مفادها ان مزيدا من الإجراءات القاسية تنتظر الاسرى وذويهم في سجون الاحتلال.

وأشار إلى أنَّ العدوان الإسرائيلي على أكثر من صعيد بحق شعبنا، يستدعي اشغال العدو وارباكه عبر تصعيد للمقاومة بالضفة بكل اشكالها الشعبية والمسلحة لمنع التوسع الاستيطاني ولمنع وافشال حملات الاعتقالات الليلية في ارجاء الضفة الغربية المحتلة.