أعلن المجلس الفلسطيني للإسكان عن وظيفة شاغرة بالمحافظات الجنوبية (غزة) وفقا لما يلي:
- مسمى الوظيفة: مدير دائرة التمويل والقروض.
- طبيعة العمل: مكتبية – ميدانية، بدوام كامل.
- الهدف العام للوظيفة: إدارة عمليات دائرة التمويل والقروض، والإشراف على كافة أوجه النشاط في الدائرة وعلى موظفيها في المحافظات الجنوبية، ومتابعة الإجراءات المعتمدة في المجلس المتعلقة بعمليات الإقراض والتحصيل. بالإضافة الى المشاركة في تطوير سياسات وبرامج إقراض وتمويل وتحصيل فعالة وكفؤة تتوافق مع أفضل المعايير الدولية وتنمية قدرات العاملين في الدائرة.
مؤهلات وخبرات ومهارات الوظيفة
- أن يكون المتقدم حاصل على أحد العلوم المالية أو الادارية أو أي تخصص ذو علاقة من جامعة معترف بها.
- الشهادة الجامعية "الأولى" بخبرة لا تقل عن (8) سنوات منها (5) سنوات بخبرة مطابقة ويفضل حملة درجة الماجستير.
- الإلمام بالقوانين والإجراءات المتعلقة بالقروض والائتمان المعمول بها في فلسطين.
- خبرة عملية مثبتة بعملية دراسة المخاطر الائتمانية.
- القدرة على التحليل واتخاذ القرار المناسب.
- خبرة مثبتة في قيادة وإدارة فريق العمل.
- خبرة مثبتة في مجال الاتصال والتواصل الفعال.
- امتلاك شبكة علاقات فعالة لدى البنوك والمؤسسات والهيئات ذات العلاقة في مجال الائتمان والاقراض.
- خبرة عملية مثبتة في إدارة محافظ ائتمانية لقروض بغرض السكن.
- مهارات عالية في كتابة التقارير.
- القدرة على التعامل مع برامج الحاسوب المختلفة.
- إدارة المحافظ الائتمانية والتمويلية.
- المعرفة بمبادئ التخطيط المالي وفقاً للمعايير الدولية الخاصة بالإقراض والتمويل
- الالمام باللغة الانجليزية كتابة ومحادثة.
طريقة التسجيل
- على الراغبين في التنافس على الوظيفة المذكورة أعلاه ممن تنطبق عليهم الشروط السابقة، إرفاق السيرة الذاتية على صيغة ملف Word بالإضافة الى الشهادات الجامعية وشهادات الخبرة إلى البريد الإلكتروني التالي: phcgaza@gmail.com
- ينتهى التسجيل يوم الخميس الموافق 12/01/2023 الساعة 3:00 مساءا.