غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

موعد زواج الأمير حسين على الأميرة رجوة سيف 2023

موعد زواج الأمير حسين على الأميرة رجوة سيف 2023.jpg
شمس نيوز - الاردن

موعد زواج الأمير حسين على الأميرة رجوة سيف 2023، أعلن الديوان الملكي الأردني مساء اليوم السبت 31-12-2022 موعد عقد قران زواج ولي العهد الأردني حسين على الأميرة السعودية رجوة سيف والتي حازت على اهتمام الملايين من أبناء المملكة الأردنية.

ويعد ولي العهد الأردني حسين بن عبدالله واحدًا من أبرز الشخصيات السياسية في المملكة الأردنية الهاشمية، والذي انتشر مؤخرًا خبر إعلان موعد زفافه من المُهندسة المعمارية السعودية رجوة سيف.

 

موعد زواج الأمير حسين على الأميرة رجوة سيف 2023

تاريخ موعد زواج الأمير حسين على الأميرة رجوة سيف 2023.jpg
 

حتى الآن لم يتم الإعلان عن تفاصيل رسمية حول زفاف ولي العهد الأمير حسين أو زفاف الأميرة رجوة بنت خالد آل سيف، حيث تم تداول أخبار أن زفافهما سيتم في الأول من يونيو في صيف العام المقبل 2023 م، حيث سبق وأن أكشفت الملكة رانيا في قصة على انستقرام عن موعد زفاف ولي العهد الأمير حسين ورجوة السيف السعودية أنه سوف يعقد في صيف عام 2023، لكن تمت إزالة قصة الانستقرام المعنية في النهاية من صفحة مؤسسة شباب 42.

 

حسب ولي العهد الحسين بن عبدالله الثاني نستغرام

يمتلك ولي العهد الحسين بن عبد الله الثاني حسابًا رسميًا عبر منصة الانستقرام ويُمكن الوصول إليه مباشرةً “من هنا“، تحمل الصفحة اسم “alhusseinjo”، ولديه عددًا كبيرًا من المتابعين، فبلغ عددهم أكثر من ثلاثة ملايين فرد، كما يُشارك متابعيه أبرز أعماله ضمن المجال العسكري والسياسي التي تلاقي تفاعلًا ومحبةً من قبل جمهوره المتابع.

موعد زواج الأمير حسين على الأميرة رجوة سيف 2023.jpg