غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

شاهد أول مباراة كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي 2023

مباشر أول مباراة كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي 2023.jpg
شمس نيوز - الرياض

شاهد أول مباراة كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي 2023، يترقب الملايين من أبناء المملكة العربية السعودية لا سيما مئات الآلاف من جماهير نادي النصر السعودي أول مباراة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه الجديد نادي النصر السعودي الذي انتقل إليه حاجزًا لنفسه رقم القميص 7 الذي ظل متمسكًا به طيلة مسيرته الرياضية.

وفي هذه المقالة نوضح لكم تفاصيل موعد أول مباراة لرونالدو مع النصر السعودي إضافة إلى تفاصيل دقيقة فيما يتعلق بعقد اللاعب البرتغالي مع النصر السعودي وقيمة العقد وراتبه الشهري والسنوي إذ يعتبر النجم رونالدو واحدًا من أبرز نجوم كرة القدم في العالم حيث حصل على العديد من الألقاب الجماعية والفردية.

 

موعد أول مباراة لكريستيانو رونالدو مع النصر السعودي 2023


مباشر أول مباراة كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي 2023.jpg
 

من المقرر أن يخوض كريستيانو رونالدو أول مباراة مع نادي النصر السعودي 2023 يوم السبت المقبل 14 يناير 2023 أمام الشباب السعودي للمنافسة على صدارة دوري روشن 2023.

يُشار إلى أنه تم تأخير مشاركة رونالدو التزاماً بالعقوبة المسجلة ضده في الاتحاد الرياضي الإنجليزي بحرمانه من مباراتين رسميتين، إثر التصرف الذي أقدم عليه برمي الهاتف في وجه أحد المشجعين، وتتضارب الأقاويل حول المباراة التي سيكون متاح بها، فيما إذ تم اعتبار رونالدو موجوداً في الفريق اعتباراً من المباراة التي جرت أمس أمام الخليج؟ علماً أنه يصل السعودية يوم الأحد الثاني من يناير.

أكدت مصادر إعلامية رياضية سعودية إتمام صفقة ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو ذو الـ 37 سنة مساء يوم الجمعة الفائت في نهاية العام 2022، وجرى التوقيع في العاصمة الإسبانية مدريد، ومن المتوقع وصول اللاعب للمملكة يوم الأحد 2 يناير 2023، وأن تقام في مقر الفريق العالمي بالرياض احتفالية بإتمام الصفقة مع الدون يوم الثلاثاء، علماً أن انتقال رونالدو كان انتقالاً حراً في المبر كاتو الشتوي، بموجب عقد يستمر لمدة عامين، وينتهي في أواخر العام 2025 مـ، انطلاقاً من يناير / كانون أول 2023، ليكون حاضراً في الجولة 13 بدوري روشن، وجاهزاً للسوبر السعودي في يناير الجاري.

 

راتب رونالدو مع النصر السعودي

 

بث مباشر وصول كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي 2023.jpg
 

يعتبر الراتب الذي سيحصل عليه الدون كريستيانو من أعلى الصفقات قيمةً بالدوري السعودي، والتي بلغت بالإجمالي 200 مليون دولار سنوياً، من المتوقع أن يحصل اللاعب على 400 مليون دولار في نهاية العقد 370 منها قيمة العقد والباقي مكافآت ومواد تجارية، وعليه يكون راتب رونالدو مفنداً بالفترات كما يأتي:

 

بالسنة: 200 مليون دولار.

بالشهر: 17 مليون دولار.

بالأسبوع: 4 ملايين دولار.

باليوم: 500.7 ألف دولار.

بالساعة: 71 ألف دولار.

بالثانية: 6.6 ألف دولار.