غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

ردًا على شهادته من "القائد النخالة".. الأسير حلاحلة يوجه رسالة خاصة لغسان بن جدو

ثائر حلاحلة.jpg
شمس نيوز - خاص

وجه الأسير في سجون الاحتلال الإسرائيلي المجاهد ثائر حلاحلة، رسالة محبة وتقدير لرئيس مجلس إدارة شبكة الميادين غسان بن جدو وطاقم الفضائية على مواقفهم من القضية والمقاومة الفلسطينية.

ووصلت رسالة الأسير حلاحلة إلى "موقع شمس نيوز" إذ أكد حلاحلة تقديره الكبير لغسان بن جدو ولطاقم القناة على مواقفها المتميزة من فلسطين، لا سيما تأييدها وتقديرها لمواقف الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين القائد زياد النخالة "أبا طارق".

 

نص رسالة الأسير ثائر حلاحلة لغسان بن جدو وقناة الميادين

الصديق والحبيب المقاوم والملتزم والعروبي غسان بن جدو، شكرا لك على هذه المفاجأة الرائعة

شكرا لك على هذه اللفتة الكريمة والمشاركة الاستثنائية.

شكرا لك على هذه الشهادة التي قدمتها عن الأخ الكبير الأمين أبو طارق، وهي شهادة للعرف والتاريخ هذه شهادة نفتخر ونعتز بها.

لقد أثقلت علينا وعلى أبا طارق بحمل الأمانة والمسؤولية.

هذه شهادة، وهي وسام تكريم لكل مقاوم وشهيد وأسير وحر ولكل مناضل على طريق فلسطين والقدس.

فعلًا، هكذا هو الأمين متابع وليس متملقًا، وواضح وصادق ومبدئي، هو إنسان بسيط مستمع صريح، وهذه الصراحة ندفع ثمنها احتراما وتقديرا، فهو لم يتكلم عن نفسه كثيرا بل مدار حديثه كيف نتقدم ونرتقي ونبدع ونتوحد جميعا.

فللميادين باقة حب وورد على عطائها، وعلى وفائها، وعلى تمايزها، وعلى تميزها، فشعرنا أننا معكم، وأنكم منا، وأنكم صوتنا، وأنكم تحملون رسالتنا إلى كل العالم.

فشكرا لغسان وللميادين، شكرا للأخت ملاك على وطنيتها، وعروبيتها، وفلسطينيتها، وعلى انحيازها الدائم لفلسطين، لقد أبدعت ملاك، كما أبدعت الميادين، كما أبدع كمال من قبل وكل الرفاق

ولكم منا العرفان جميعا للجميع، ومن سجون العدو نحييكم على نهجكم وخطكم المنحاز لفلسطين والقدس والمقاومة.

إننا لسنا نادمين على ما دفعنا من ضريبة للانتماء لهذا الخيار، ولهذا المحور، ولهذا المشروع، وسنبقى نفدي هذا النهج من دمنا وأعمارنا وخيرة مقاومينا، ولن نتراجع ولن نساوم حتى لو على حجر ذبحنا.

ونحن نعرف على هذا الطريق وهذا الدرب الطويل والقاسي، وسنصلي معا أخي غسان وأخت ملاك في رحاب الأقصى، إن كل الأحرار أبا طارق والسيد وكل أحباب وأنصار الحاج وكل الأحرار والشرفاء من الأمة.

نحن أقوياء بحقنا المطلق في فلسطين، بحقنا المطلق المقدس في فلسطين؛ فالأبطال في طريقهم إلى القدس.

أحيي غسان والميادين والأمين والوالد أبا طارق، أنتم دافعتم عنا وعن تراب فلسطين، تحية لأهلنا في المخيمات في اليرموك وعين الحلوة وبرج البراجنة والوحدات وصبرا وشاتيلا.

إننا نعمل ونقدم الغالي والنفيس لعودتكم القادمة، فمن جنين المخيم نجدد العهد والقسم للراحلين ومن القدس والخليل ورام الله وحيفا ويافا وغزة نبايع المقاومة على الاستمرار في الطريق الصعب.

فشكرا غسان على المفاجأة الرائعة والجميلة

شكرا ملاك

شكرا للصوت المقاوم الميادين

شكرا للأخ أبو طارق، ونسأل الله أن يعينك على الحمل الثقيل

 

غسان بن جدو

يشار إلى أن رئيس مجلس إدارة شبكة الميادين غسان بن جدو أدلى بشهادة تاريخية على الهواء مباشرة بحق الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي القائد زياد النخالة؛ متحدثا عن أبرز مواقفه الثابتة فيما يتعلق بمجريات الصراع مع الكيان الإسرائيلي.