قائمة الموقع

بالفيديو "ما خفي أعظم" يكشف تفاصيل ومشاهد حصرية عن "كتيبة جنين" وعملية اختراق للشاباك

2023-01-06T15:53:00+02:00
خارج الحسابات - ما خفي أعظم.jpg
شمس نيوز - غزة

متابعينا الكرام نضع بين أيديكم بث مباشر برنامج "ما خفي أعظم" حلقة "خارج الحسابات"

حيث أنه من المقرر أن تشهد تمام تاسعة البهاء وعبر قناة الجزيرة دوخل جميل العموري إلى كل بيت فلسطيني، وستطل جنين وكتيبتها على كل زقاق فلسطيني.

كما وسيخرج وجهًا مظللًا وهب الروح لبارئها طالما أن الضفة هي النتيجة والمحصلة..

وسيُكشف في خارج الحسابات لبرنامج ما خفي أعظم عبر قناة الجزية ستار الحقيقة التي دفع من أجلها الجهاد الإسلامي في مشوار الضفة عشرات من المجاهدين ليؤكدوا بالدم وبالدم فقط أن الضفة أُشعلت بيد جميل العموري ومن تبعه من عديد المجاهدين.

بث مباشر ما خفي أعظم

حيث أن سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، سمحت ببث حلقة تحت عنوان "خارج الحسابات" عن صراع الأدمغة والعقول الدائر بين أمن السرايا والمنظومة الأمنية الصهيونية في برنامج "ما خفي أعظم" عبر قناة الجزيرة القطرية.

وسيتم بث الحلقة على قناة الجزيرة، اليوم الجمعة، الموافق 6 يناير، عند الساعة 9:05 مساءً بتوقيت القدس المحتلة.

كما سيتخلل الحلقة كلمة هامة جداً لمسؤول الدائرة العسكرية لسريا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي القائد أكرم العجوري "أبو محمد".

بث مباشر خارج الحسابات

وفيما خفي أعظم الذي يقدمه الإعلامي الفلسطيني تامر المسحال عبر قناة الجزيرة، فإنه يعمل على توضيح الكثير من قوة المقاومة الفلسطينية خلال حلقات برنامجه المختلفة، والصراعات التي تديرها المقاومة الفلسطينية مع العدو سواء بالخفاء أو بالعلن.

وتتميز حلقة خارج الحسابات في برنامج ما خفي أعظم بأنها أفردت مساحة للعمل المقاوم في الضفة الغربية المحتلة، والتي بدأته سرايا القدس وحركة الجهاد الإسلامي خلال السنوات الأخيرة، سيما بعد معركة "سيف القدس" وما تبعها من تمكن مجموعة من مجاهدي الجهاد الإسلامي من انتزاع حريتهم في نفق الطريق إلى القدس مصطحبين القيادي في كتائب شهداء الأقصى زكريا الزبيدي.

وخلال هذه السنوات ظهرت على السطح كتيبة جنين بعديد عملياتها النوعية بالتصدي والاشتباك مع جيش الاحتلال بمختلف وحداته القتالية والاثخان به.

 

اخبار ذات صلة