غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

سبب وفاة علي الهاجري – من هو علي الهاجري؟

سبب وفاة علي الهاجري.jpg
شمس نيوز - ابو ظبي

سبب وفاة علي الهاجري – من هو علي الهاجري؟، تصدر اسم الإعلامي في دولة الامارات العربية المتحدة منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير جدًا خلال الساعات الماضية بعد الإعلان رسميًا عن وفاته.

وأوضحت وسائل الاعلام الإماراتية أن الإعلامي الشهير علي الهاجري توفي مساء الجمعة 6-1-2023 ما أثار ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي.

 

سبب وفاة علي الهاجري

 

ما هو سبب وفاة علي الهاجري.jpg
 

وذكرت العديد من وسائل الاعلام أن الهاجري توفي بسبب تناوله لمواد مخدرة وهي الشبو أو الكريستال وتعد من المواد القاتلة التي يستخدمها جميع الأطباء العالميين.

وكانت العديد من المؤسسات الطبية حذرت المجتمع من تناول الشبو أو الكريستال والذي يعد واحد من أخطر أنواع المخدرات لكن الهاجري يملك شغف الممارسة والاطلاع لكنه وقع في الفخ.

سبب وفاة علي الهاجري.webp
 

 

اخترنا لكم: سبب وفاة الأمير سلطان بن تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

من هو علي الهاجري؟

يعمل في المجال الإعلامي منذ عام 2012 ولديه العديد من الوظائف التحريرية في البرامج التلفزيونية مثل “Game Over” و “The Maestro” و “Hana Abu Dhabi” ، كما قام بتغطية العديد من أحداث “FIFA”. وتصفيات كأس العالم على جميع القارات مع تغطية البطولات الآسيوية والأفريقية.

  • في عام 2019 ، تم اختياره سفيراً للألعاب الدولية للأولمبياد الخاص للألعاب العالمية في أبوظبي.
  • كما عمل في برامج وطنية مثل اليوم الوطني وكتب العديد من التقارير عن وطن المؤسس والشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وغيرها من القنوات التلفزيونية “قنوات أبو ظبي”.
  • وكان من أبرز الممثلين في المسلسل الكويتي “كنا بالأمس” الذي عُرض في رمضان 2020 ، مع فنانين مثل ميساء المغرب وخالد أمين وعنتر الشرح.

سبب وفاة علي الهاجري 2023.webp