غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

فيديو.. تلاوة القرآن الكريم في بيت عزاء وديع جورج وسوف

فيديو.. تلاوة القرآن الكريم في بيت عزاء وديع جورج وسوف.JPG
شمس نيوز - دمشق

تصدر مقطع فيديو تلاوة القرآن الكريم في بيت عزاء وديع جورج وسوف منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية بشكل كبير جدًا خلال الساعات الماضية إذ شهدت جنازة نجل الفنان السوري اهتماما بارزًا من نشطاء التواصل الاجتماعي.

ونظرًا لأن عائلة الفنان السوري تنتمي إلى الديانة المسيحية، فقد شهدت جنازة وديع الأغاني والرقص على موسيقى وألحان والده في مشهد أثار حفيظة المسلمين على جنازات المسيحيين لا سيما الفنانين.

والمثير للدهشة هو تلاوة القرآن الكريم في بيت عزاء وديع وسوف حيث تباينت الآراء والمواقف بين النشطاء منهم من أيد ذلك لعل رجل مسيحي يستمع لآيات القرآن الكريم ويخشع قلبه لذكر الله ومنهم من رفض ذلك باعتبار أن المسلم لا يوافق المسيحي في ديانته وأفعاله على حد تعبيرهم.

يُشار إلى أن عدد كبير من السوريين قاموا بتشيع جثمان وديع جورج وسوف وسط أهازيج وأغاني وألحان الموسيقى الخاصة بوالده حيث رقص المشيعون على جثمانه.

 

سبب وفاة وديع جورج وسوف

 

تلاوة القرآن الكريم في بيت عزاء وديع جورج وسوف.jpg
 

ذكرت وسائل الاعلام أن سبب وفاة وديع جورج وسوف يوم الجمعة الماضي، بسبب تعرضه لمضاعفات أثناء خضوعه لعملية جراحية وهى تكميم المعدة.

وقد ظهر جورج وسوف وهو يبكى بشكل كبير أثناء وداعه الأخير لابنه وديع وسوف قبل الانطلاق إلى مسقط رأسه بمقابر العائلة بسوريا.