غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

من هو دعدوش فلسطين – فيديو دعدوش في غزة

من هو دعدوش فلسطين – فيديو دعدوش في غزة 1.jpg
شمس نيوز - غزة

من هو دعدوش فلسطين – فيديو دعدوش في غزة، تصدر اسم المشهور الفلسطيني على منصة التيك توك، جميع منصات التواصل الاجتماعي في الأراضي الفلسطينية لا سيما منصتي الفيسبوك وانستغرام.

وياتي تصدر دعدوش فلسطين منصات التواصل الاجتماعي بعدما وصل إلى قطاع غزة قادمًا من الأراضي المحتلة في زيارة إلى غزة حيث تم دعوته من قبل العديد من التجار في القطاع، إذ قال بعض النشطاء أن دعوة التجار لدعدوش لها هدفين الأول: إعلان تجاري، والثاني: تكريما له على استقباله الكبير للشاب محمود أبو لبدة صاحب الشهر الواسعة في قطاع غزة.

وكان دعدوش قد وصل إلى قطاع غزة صباح اليوم الأربعاء 11 يناير 2023 عبر معبر بيت حانون ايرز شمال القطاع وكان في استقباله عدد كبير جدًا من الشباب الفلسطيني الذين يتابعونه باستمرار على منصة التيك توك.

وفي الوقت ذاته كانت شركة أمنية خاصة تقدم لدعدوش الحماية بسبب الأعداد الكبيرة جدًا من أبناء قطاع غزة الذين احتشدوا في أحد المطاعم استقبلا لهذه الشخصية المشهورة حيث شهدت ازدحام كبير وعدم قدرة على سيطرة الشركة الأمنية للحشود الضخمة.

اخترنا لكم: فيديو لحظة وصول دعدوش إلى غزة

 

من هو دعدوش فلسطين – فيديو دعدوش في غزة.jpg
 

من هو دعدوش فلسطين

  • دعدوش هو ناشط فلسطيني اسمه الحقيقي محمد علان العوري.
  • دعدوش هو من سكان النقب الفلسطيني المحتل.
  • اشتهر العوري باسم دعدوش على منصة تيك توك
  • يبلغ دعدوش من العمر تقريبًا 30 عامًا

 

 
https://www.facebook.com/100088080691502/videos/862644045016261

شاهد لحظة وصول #دعدوش الي مطعم التاج في #غزة 💛🙏

Posted by ‎وليد الدردساوي‎ on Wednesday, January 11, 2023

 

فيديو دعدوش في غزة

ووفقًا لما ذكره بعض النشطاء أنه تم استقبال “دعدوش” في قطاع غزة بشكل كبير جدًا كرد للجميل الذي قدمه “دعدوش” بحق المواطن الغزي محمود أبو لبدة، خلال فترة علاجه في الأراضي المحتلة عام 48.

وكان “العوري”، أعلن الأسبوع الماضي، زيارته اليوم الأربعاء إلى قطاع غزة، بعد إصدار الجانب الإسرائيلي تصريحًا بالزيارة، التي من المقرر استمرارها عِدة أيام.

وألتقى “دعدوش” فور وصوله المواطن “أبو لبدة”، الذي انطلق مع أهالي حيّه إلى حاجز إيرز لاستقباله الضيف القادم من الأراضي الفلسطينية المحتلة.

شاهد من هو دعدوش فلسطين – فيديو دعدوش في غزة.jpg
 

حوار كامل مع دعدوش

وقد أجرى صحفيون حوارًا كاملًا مع دعدوش فيما يتعلق بسيرته الذاتية إضافة إلى أحلامه وطموحه وأكلاته المفضلة إضافة إلى قطاع غزة وماذا يعني له القطاع ورسالته إلى سكان قطاع غزة.

وجاء نص الحوار على النحو التالي:

من هو دعدوش ؟

دعدوش شاب فلسطيني بعتبر حالي أخ وصديق لكل إنسان بحب الخير للناس وبحب يشوف الناس سعيدة ومبسوطة

ما هى احلامك؟

حلمي أشوف الناس عايشة في أمن و أمان واستقرار وسعادة ، حلمي أشوف الابتسامة على وجوه كل الناس، ونعيش في هذه البلد بدون احتلال وبدون ألم ومعاناه وحصار

ما هى هواياتك ؟

الأكل وفن الطبيخ

ماذا تمثل لك غزة ؟

غزة هي الرئة الثانية الي احنا بنتنفس منها، غزة تعني لي الأمل والحياة والصمود، غزة هي العزوة والسند الي دايماً راح انضل انحبها ونحب أهلها ونحب كل حدا بحبها

ما هى اكلتك المفضلة ؟

الكرشات

لماذا كل هذا الحب لمحمود ابو لبده ؟

محمود هو ابن فلسطين الو حق علينا، ومحمود هو انسان بسيط ومسكين وبرغم كل اشي محمود بحب الحياة، وانا بحب الناس البسيطة بحب اساعدهم وأوقف جنبهم وأدعمهم، واحنا تربينا في عيلة وفي بلد بتشوف انو مساعدة الناس واجب ادخلت الفرح على غزة عبر محمود ابو لبده ....

ما هى رسالتك لأهل غزة ؟

بحكيلهم احنا معكم ودايماً الى جانبكم وانتو حبايبنا ومصدر فخرنا مش راح نتخلى عنكم وراح انضل نحكي غزة العزة والنخوة والشهامة اهل غزة ينتظروا قدومك لغزة...

متى سيكون الموعد في غزة ؟

لو الموضوع بيدي كان من زمان انا في غزة، في اقرب وقت راح اكون بينكم ومعكم وهاي اللحظة الي بستناها من زمان.

من هو دعدوش فلسطين – فيديو دعدوش في غزة 1.jpg