غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالفيديو أبو رعد خازم يروي تفاصيل العمليات الجراحية التي أجريت له ويوجه رسالة خاصة لجنين

فتحي خازم والد الشهيدين رعد وعبدالرحمن.JPG
شمس نيوز - رام الله

تحدث والد الشهيدين "عبد الرحمن ورعد خازم" مساء اليوم السبت عن تفاصيل العمليات الجراحية التي أجريت له خلال الفترة الماضية، بعد انهيار وضعه الصحي بشكل مفاجئ نقل على إثره إلى مستشفى رام الله لتلقي العلاج اللازم.

وأوضح خازم في مقطع فيديو متداول، أن الأطباء أجروا له عملية زراعة شبكيات في القلب وعمليتي التهاب في الرئة والمعدة، إضافة إلى العديد من التحليلات الطبية التي أرسل جزء منها إلى المملكة الأردنية.

وأشار إلى أن الأطباء أكدوا بان التحاليل التي أجريت في فلسطين سليمة 100% بانتظار التأكيد من التحليلات التي تجرى في الأردن.

وأكد خازم، أنه خرج من المستشفى بعد إجراءه تلك العمليات الجراحية، قائلًا: "أتماثل للشفاء بفضل من الله تعالى، وبفضل الدعوات الصادقة من أبناء شعبنا".

وأضاف: "إن الحب الذي منحتموني إياه جعلني أشعر بأن كل شباب فلسطين هم إخوة لي وأبنائي، فهذا الحب والود أنساني لوعة فراق الأحبة وخفف عني ألم المرض.

وأشار إلى أن حب أبناء شعبنا العظيم لأبو رعد ليس غريبًا على شعب يقدم التضحيات بكل حب واخلاص، "فلكم مني أبناء شعبي الصابر المرابط في فلسطين وفي الشتات والغربة كل الحب والاحترام".

ووجه أبو رعد خازم رسالة إلى أبناء شعبنا في مخيم جنين الذي كان أحد أركان المخيم وأعمدته قبل أن ينتقل إلى رام الله، قائلًا: "إلى أحبتي في مخيم جنين إن العزيمة لن تضعف؛ ولكن الأجساد تضعف وهذه سنة الله في خلقه".