غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تردد قناة الفجر الجزائرية 2023 – تردد قناة Elfajr TV الجديد 2023

تردد قناة الفجر الجزائرية 2023 – تردد قناة Elfajr TV الجديد 2023.jpg
شمس نيوز - وكالات

شهد تردد قناة الفجر الجزائرية 2023 – تردد قناة Elfajr TV الجديد 2023 اهتمامًا كبيرًا من عشاق المسلسلات المترجمة إلى اللغة العربية، لا سيما بدء مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث والذي يعتبر واحدًا من أهم المسلسلات التركية المترجمة إلى اللغة العربية والذي حقق نسب مشاهدة عالية جدًا خلال السنوات الماضية.

يُشار إلى أن مسلسل قيامة عثمان يُعرض على قناة atv التركية، ويتم إعادة نشره إلى باللغة العربية على قناة الفجر الجزائرية ليتمكن الجمهور العربي من الاستمتاع بمتابعة أحداث المسلسل بكل سهولة.

وفي هذه المقالة ننشر لكم عبر موقع شمس نيوز التردد الجديد للقناة لاستقبالها بجودة عالية، كذلك أيضا سوف نقوم بتسليط الضوء على مسلسل المؤسس عثمان الذي أحدث ضجة كبيرة في الوطن العربي وأصبح على قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة.

وتتميز قناة الفجر الجزائرية 2023 بأنها تقدم محتوى هادف يغلب عليه الطابع الديني، حيث تقوم القناة بعرض الكثير من المسلسلات التاريخية الدينية الأخرى، وكذلك مجموعة كبيرة من البرامج الدينية.

اخترنا لكم: الآن: تحديث تردد قناة ام بي سي مصر 2023 – تردد MBC Masr 2 الجديد 2023

 

تردد قناة الفجر الجزائرية 2023 – تردد قناة Elfajr TV الجديد 2023

 

تردد قناة الفجر الجزائرية 2023 – تردد قناة Elfajr TV الجديد 2023 التحديث.jpeg
 

ونضع بين أيديكم الآن تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد للعام الجديد 2023 علمًا بأن القنوات الفضائية تقوم بتحديث التردد الخاص بها عبر الأقمار الصناعية المختلفة سواء كان القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات، ومن ضمن هذه القنوات قناة الفجر الجزائرية والتي يمكنكم استقبالها من خلال الترددات التالية :-

القمر

نايل سات

التردد

12034

الاستقطاب

أفقي

معدل الترميز

27500

معامل تصحيح الخطأ

3/4

 

تردد جديد لقناة الفجر الجزائرية 2023

القمر الصناعي

عرب سات

التردد

11034

الاستقطاب

عمودي

معدل الترميز

27500

معامل تصحيح الخطأ

5/6

 

 

توقيت عرض المؤسس عثمان على قناة الفجر الجزائرية

 

تردد قناة الفجر الجزائرية 2023 – تردد قناة Elfajr TV الجديد 2023.jpg
 

وأصبح مسلسل المؤسس عثمان واحدًا من أهم المسلسلات التركية التي يتم عرضها مؤخراً في الوطن العربي، حيث استطاع المسلسل أن يجذب ملايين المتابعين طوال سنوات عرضه خلال المواسم الماضية.

يذكر أن هذا العمل الدرامي يُعتبر استكمال لمسلسل الغازي أرطغرل، هذا العمل الذي تناول السيرة الذاتية للقائد العربي أرطغرل والد عثمان الأول مؤسس الدول العثمانية.

يتم إذاعة مسلسل المؤسس عثمان من خلال شاشة قناة atv التركية مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع.

يعرض مسلسل عثمان مترجم باللغة العربية من خلال قناة الفجر الجزائرية مساء يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.