قائمة الموقع

بالفيديو والصور دعاء اليوم الثاني من رمضان 2023

2023-01-17T15:12:00+02:00
دعاء (2).jpg
شمس نيوز

دعاء اليوم الثاني من رمضان 2023، يقبل المؤمنون على الله بالدعاء والتضرع في كل الأوقات ويكثف المسلم الدعاء في شهر الطاعة والصيام شهر رمضان المبارك، لما فيه من خير ولان الله يتقبل الدعاء في هذه الأوقات والأيام.

لهذا وضعنا لكم متابعي وكالة "شمس نيوز" الإخبارية، دعاء اليوم الثاني من رمضان 2023 لتدعو الله في هذا اليوم المبارك وليتقبل منكم اعمالكم خالصة لوجهه الكريم، ولتنالوا رضا الله.

دعاء اليوم الثاني من رمضان 2023

الدعاء الذي يقال في اليوم الثاني في شهر رمضان المبارك: "اَللّـهُمَّ قَرِّبْني فيهِ اِلى مَرْضاتِكَ، وَجَنِّبْني فيهِ مِنْ سَخَطِكَ وَنَقِماتِكَ، وَوَفِّقْني فيهِ لِقِرآءَةِ آياتك بِرَحْمَتِكَ يا اَرْحَمَ الرّاحِمينَ."

من الأدعية المحببة للصائم:

اللّهم ارزقني فضل قيام ليلة القدر، وسهل أموري فيه من العسر إلى اليسر، واقبل معاذيري وحطّ عني الذنب والوزر، يا رؤوفاً بعبادة الصالحين، إلهي وقف السائلون ببابك، ولاذ الفقراء بجنابك، ووقفت سفينة المساكين على ساحل كرمك يرجون الجواز إلى ساحة رحمتك ونعمتك، اللّهم ما قسمت في هذه الليلة من علم ورزق وأجر وعافية فاجعل لنا منه أوفر الحظ والنصيب.

اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء ودرك الشقاء وسوء القضاء وشماتة الأعداء ، اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك ، اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك ، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين .

 

 

 

اخبار ذات صلة