غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

ما حقيقة وفاة الشيخ محمد راتب النابلسي - كم عمر الشيخ محمد النابلسي؟

ما حقيقة وفاة الشيخ محمد راتب النابلسي - كم عمر الشيخ محمد النابلسي؟.png
شمس نيوز

ما حقيقة وفاة الشيخ محمد راتب النابلسي - كم عمر الشيخ محمد النابلسي، حيث ضجت محركات البحث عبر جوجل بخبر وفاة الشيخ محمد النابلسي، والشيخ النابلسي سخر حياته للدعوة حيث نسمع خطبه الدينية بشكل دائم، والتي كانت حاضرة في كل صباح.

وبشأن تداول خبر وفاة الشيخ محمد راتب النابلسي وضعنا لكم متابعي وكالة "شمس نيوز" الإخبارية، حقيقة وفاته وذلك بسبب تداول مواقع إخبارية واشخاص لخبر وفاته صباح اليوم.

ما حقيقة وفاة الشيخ محمد راتب النابلسي

وبشأن حقيقة وفاة الشيخ محمد راتب النابلسي اليوم السبت، فقد أفادت الصحفة الرسمية للداعية الإسلامية محمد راتب النابلسي، بأن الأخير بصحة جيدة، ولا أساس من الصحة للشائعات المنتشرة حول وفاته.

والشيخ محمد راتب النابلسي على قيد الحياة ولم ترد تقارير عن وفاته حتى وقت كتابة هذا التقرير، كان مبشراً سورياً ألقى دروساً ومحاضرات في التفسير والإعجاز العلمي والمنهج العلمي والمعرفة. يعطي قائمة بأسماء الله، وتنبؤات بالفضائل. الرئيس لديه كتب مختلفة وهو يحضر قام بتدريس دورات دينية في مساجد في سوريا والعديد من الدول العربية في العديد من المؤتمرات الدولية.

كم عمر الشيخ محمد النابلسي

ولد الدكتور الشيخ محمد راتب النابلسي في 29 كانون الثاني 1938، عن عمر يناهز 85 عامًا، من دمشق بسوريا، ومذهبه أهل السنة والجماعة، وكان تعليمه درجة الماجستير في الفنون العربية جامعة الفنون العربية. ليون، 1999 حاصل على درجة الدكتوراه في التربية من كلية دبلن الجامعية.

مفتونًا بالإعجاز العلمي، كان مؤلفًا سوريًا بارزًا اشتهر بإلقاء محاضرات مهمة وقالت إحدى المراقبات: “لا أعرف ماذا سنفعل الآن لولا خطاب الشيخ النابورسي”.