غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تردد قنوات ssc اس اس سي نايل سات

تردد قنوات ssc اس اس سي نايل سات (1).png
شمس نيوز

تردد قنوات ssc اس اس سي نايل سات، حيث تضج محركات البحث عبر جوجل بالبحث عن تردد قنوات ssc عبر نايل سات، والتي تختص بالرياضة والأحداث الرياضية في البطولات السعودية.

ونضع بين أيديكم متابعي وكالة "شمس نيوز" الإخبارية، تردد قنوات ssc ليتسنى لكم متابعة الاحداث الرياضية والأخبار الرياضية الخاصة في المملكة العربية والوطن العربي.

وبحسب آخر تحديث عبر جوجل نرفق لكم تردد القناة الرياضية التي تنقل المباريات السعودي لا سيما دوري روشن السعودي ودوري المحترفين .

تردد قنوات ssc عرب سات:

تردد القناة: 12418

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قنوات ssc اس اس سي نايل سات

نضع بين أيديكم في هذه المقالة عبر وكالة "شمس نيوز" والتي خصصها فريقنا لتردد قنوات SSC حيث جاء كما يلي:

القمر الصناعي: نايل سات

تردد القناة: 12523

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

تردد قنوات ssc عرب سات:

القمر الصناعي: عرب سات

تردد القناة: 12418

الاستقطاب: أفقي شرقًا

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

مجموعة قنوات اس اس سي الرياضية السعودية، تعرض مجموعة من البرامج الرياضية الجاذبة للمشاهد حيث تنوع محتواها، إضافة لعرضها بشكل مجاني دون اشتراك.

برامج قنوات اس اس سي SSC:

أولًا برنامج برا ال 18، يتم بثه أسبوعيًا من الأحد للخميس يناقش كل ما يتعلق بالكرة السعودية ويقدمه المذيع المتألق عبد الرحمن الحميدي.

ثانيا: برنامج سوشل، وهو برنامج مختص بالتفاعل بكل ما هو جديد في أخبار الكرة السعودية، وما يتم مناقشته عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمنشورات التي يقوم بها مشاهير الكرة، ويقوم بتقديمه المذيع المتميز عمر المقري والمذيع عبد العزيز الجوهر.

ثالثا: برنامج راوند أب، هو عبارة عن أستوديو تحليلي يبث عقب كل مباراة خاصة بالدوري السعودي، وأثناء وقبل المباراة أيضًا ويقوم بتقديمه المذيع الرياضي سلطان الغشيان.

رابعا: البرنامج المتميز الڤار، وهو برنامج جديد من نوعه عبارة عن برنامج رياضي تحكيمي متخصص في رصد أشهر اللقطات التحكيمية بالمباريات، والتي أثارت خلاف بين متابعيها ويقوم بتقديم البرنامج الحكم الدولي السابق فهد المرداسي.

وتمتلك شركة الرياضة السعودية إس إس سي حقوق البث للعديد من البطولات المحلية والعالمية وبالعديد من البطولات منها الدوري بشكل حصري نذكرهم بالترتيب التالي:

أولًا تبث الشركة الدوري السعودي للمحترفين.

ثانيا: بطولة كأس السوبر السعودي.

رابعا: بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

خامسا: بطولة كأس العالم للأندية الإمارات.

قنوات SSC عبر ويكيبيديا

تعتبر اس اس سي شركة الرياضة السعودية واختصارًا إس إس سي (بالإنجليزية: SSC)‏ هي شبكة رياضية سعودية تتكون من تسعة قنوات وتملك حقوق بث جميع البطولات السعودية بالإضافة لبطولات ومنافسات قارية ومحلية تم الإعلان عنها في 21 يوليو 2021. وفق ويكيبيديا.