غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

حماس: رسالة الأسيرات الماجدات تمثل حالة استنفار حقيقي لكل ما هو فلسطيني بالانتصار لهن

حماس - مهرجان انطلاقة حماس 35.jpg
شمس نيوز - غزة

أكد المتحدث باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع، أن الرسالة التي خرجت من الأسيرات الماجدات في سجون الاحتلال تعكس الحالة المأساوية والخطر الحقيقي الذي يهدد الأسيرات بعد عمليات القمع والاعتداء الوحشي الذي يتعارض مع كل القوانين الدولية والإنسانية. 

 وقال القانوع: "رسالة الأسيرات الماجدات تمثل حالة استنفار حقيقي لكل ما هو فلسطيني بالانتصار لهن، والالتفاف حول قضيتهن سياسيا وشعبيا ورسميا، وتمثل نداء حقيقي لإنقاذ الاسيرات من سجون الاحتلال". 

وأضاف "هذه رسالة مطالبة لكل شعبنا الفلسطيني وكل فصائله وكل مؤسساته الرسمية والشعبية بالتدخل الفوري والعاجل والحقيقي لإنقاذ حياة الاسيرات والحفاظ على كرامتهن، والضغط على الاحتلال الصهيوني لوقف سلوكه الوحشي والاجرامي بحق الاسرى بشكل عام وتحديدا الاسيرات". 

 وطالب القانوع المؤسسات الدولية والإنسانية والحقوقية بأن تمارس ضغطا على هذا الاحتلال وحكومته الفاشية لوقف اجراءاته القمعية بحق الاسرى. 

 وأضاف "العدو الصهيوني سيتحمل النتائج المترتبة على ما تتعرض له الأسيرات بسجون الاحتلال، وهذه الرسالة لها ما بعدها على كل المستويات". 

 وشدد على أن حركة حماس وفصائل المقاومة قطعوا عهدا بتحرير الاسرى وألا تتخلى عنهم. 

وأكمل "اي معركة يقرر الأسرى خوضها مع العدو الصهيوني فإن شعبنا الفلسطيني بكل مكوناته وفصائل المقاومة ستكون في قلب هذه المعركة".