غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

رسميا تفعيل رابط نتائج الامتحان التكميلي في الأردن 2022 توجيهي الدورة الثانية 2023

رسميا تفعيل رابط نتائج الامتحان التكميلي في الأردن 2022 توجيهي الدورة الثانية 2023.jpg
شمس نيوز - الاردن

رسميا تفعيل رابط نتائج الامتحان التكميلي في الأردن 2022 توجيهي الدورة الثانية 2023، أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية اليوم الخميس 2 فبراير عن تفعيل رابط نتائج الامتحانات لشهادة الدراسة الثانوية العامة الامتحان التكميلي في الأردن إذ ان الطلبة يترقبون رسميًا تفعيل الرابط خلال الساعات القادمة.

وكانت وزارة التربية والتعليم الأردنية اليوم الخميس عن موعد اعلان نتائج الامتحان التكميلي 2022 الدورة الثانية تعلن وذلك في تمام الساعة السادسة مساء من يوم الخميس 2 فبراير 2023، عن طريق المنصة الإلكترونية التي خصصتها الجهات المختصة في الأردن فقط.

وكانت الوزارة قد نشرت قبل أيام تصريحا صحفيا عبر صفحتها الموثقة في موقع فيسبوك، أكدت من خلاله أن الوزير الأستاذ الدكتور عزمي محافظة، قد اتخذ قرارا حول إعلان نتائج الامتحان التكميلي توجيهي 2022 مساء اليوم الخميس.

 

رسميا تفعيل رابط نتائج الامتحان التكميلي في الأردن 2022 توجيهي الدورة الثانية 2023

 

رابط النتائج (اضغط هنا )

 

رسميا تفعيل رابط نتائج الامتحان التكميلي في الأردن 2022 توجيهي الدورة الثانية 2023.jpg
 

ولا يعمل رابط نتائج التكميلي في الأردن بشكل جيد حتى الآن، في ظل الضغط الكبير من قبل الطلبة وذويهم للاستعلام عن النتيجة فور صدورها، لكن ذلك لن يتم، لذا على الجميع الانتظار حتى الساعة المحددة ثم جميعهم سيعرفون معدلهم.

وتسود حالة ترقب حذر في صفوف الطلبة وسط تخوف من تسريب بعض النتائج للامتحان التكميلي، فيما تحرص الوزارة على صدور النتيجة بشكل موحد لكل المتقدمين حتى لا تحدث ظروف إرباك غير محسوبة قبل ساعات من إعلانها فعليا.

وكانت هذه الدورة مخصصة للطلبة الذين لم يتمكنوا من تجاوز المرحتين السابقتين، في وقت تحرص الجهات الحكومية على منح الطالب كل الفرص المتاحة كي ينجح ويدخل الجامعة دون الحاجة إلى إعادة السنة الدراسية كاملة كما السابق.

 

نتائج التوجيهي التكميلي في الأردن 2022

وبحسب جهات مُطلعة، فإن نتائج التوجيهي التكميلي ستعلن حسب الأسماء وأرقام الجلوس، بطريقة سلسلة وواضحة، علما أن الضغط على المنصة لن يستمر؛ كونها مصممة كي تستوعب أعداد هائلة من الطلبة الذين يرغبون في زيارتها.

نتائج الامتحان التكميلي من الشهادة الثانوية العامة التوجيهي 2022، تحظى باهتمام واسع للطلبة الذين لم يحالفهم التوفيق في النجاح خلال الدورة الأولى ثم الثانية أو أولئك الذين اضطروا إلى رفع معدلاتهم كي يدخلوا التخصص الجامعي المناسب.

اخترنا لكم: بالرابط.. نتائج الدورة الثالثة "الاستكمالية" من امتحان الثانوية العامة للعام 2022.