غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

نتائج تحقيقات الأمن العام في قضية مقتل الشقيقين بمحافظة الطفيلة بالأردن

الأمن العام الاردني يكشق تفاصيل مقتل شقيقين بالطفيلة.jpg
شمس نيوز - القاهرة

متابعينا الكرام نضع بين يديكم نتائج تحقيقات الأمن العام في قضية مقتل الشقيقية بمحافظة الطفيلة بالأردن.

حيث أن الامن العام الأردني تمكن من الانتهاء من التحقيقات في قضية مقتل شقيقين في محافظة الطفيلة بالمملكة الأردنية الهاشمية قبل أيّام.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إنه تم انتهاء التحقيقات في قضية مقتل شقيقين في محافظة الطفيلة بالمملكة الأردنية الهاشمية قبل أيّام، وذلك من قبل فريق التحقيق المكلف بالقضية، والذي تمكن من كشف غموض القضية والقبض على منفذ الجريمة وضبط السلاح المستخدم.

وكان قد ورد بلاغ لمديرية شرطة الطفيلة قبل أيّام، يفيد بالعثور على جثتين لشقيقين مصابتين بعدة عيارات نارية في منطقة تخلو من السكان، ومنذ لحظة البلاغ تم تشكيل فريق تحقيقي خاص من البحث الجنائي وشرطة الطفيلة لمتابعة التحقيق في القضية وكشف ملابساتها.

كشف ملابسات الجريمة

كشف تفاصيل مقتل شقيقين بالأردن.jpg
 

وقال الناطق الإعلامي، إنّ مواصلة العمل والجهود المتواصلة التي يقوم فريق التحقيق ببذلها منذ لحظة الإبلاغ عن الجريمة وجمع المعلومات من موقع الجريمة، وهو ما ساعدهم على حصر الاشتباه في أحد الأشخاص والذي تم القبض عليه.

وأضاف الناطق الإعلامي، أنه أثناء التحقيق مع المشتبه به، اعترف بكونه أطلق النار على الشقيقين بسبب خلاف لحظي وقع بينهم على مواقع الرعي.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط السلاح الذي تم استخدامه في الجريمة، وتمت إحالة القضية للمدعي العام لمحكمة الجنايات الكبرى، والذي قرر توقيفه 15 يوماً بتهمة القتل العمد مكرر.

إلى هنا متابعينا الكرام نكون قد وضعنا بين يديكم نتائج تحقيقات الأمن العام في قضية مقتل الشقيقية بمحافظة الطفيلة بالأردن