غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الشيخ عيد : الأسرى يخرجون من السجون بروح أكثر صلابة وإصرار على مواصلة المقاومة

الشيخ عيد
شمس نيوز - رفح

 

أكد مسئول حركة الجهاد الاسلامي في اقليم رفح أ. خالد الشيخ عيد أنّ الأسرى الأبطال يخرجون من السجن بروح أكثر صلابة،وبإصرار على مواصلة طريق المقاومة فهم الذين يقودون العمل المقاوم في كتيبة جنين وعرين الأسود والضفة".

 

جاء ذلك خلال حفلٍ جماهيري حاشد نظمته حركة الجهاد الاسلامي وجناحها العسكري سرايا القدس تكريماً للأسير المحرر أحمد جمعة أبو جزر الذي تنسم عبير الحرية قبل أيام بعد 19 عامًا من الاعتقال في سجون الاحتلال الصهيوني.

 

وشارك في الحفل الذي أُقيم في منطقة تل السلطان غرب مدينة رفح ، قادة وكوادر من حركة الجهاد الإسلامي وسرايا القدس، ولفيف واسع من عائلة أبو جزر والمحبين.


وقال الشيخ عيد خلال كلمته "قدمنا على طريق المقاومة والجهاد أعز قادتنا وكوادرنا ونحن نعلم يقينًا أن الهدف يستحق، وأن كرامة الأمة التي نتشرف بالانتساب إليها تحتم علينا أن نتمسك في حقنا، وأن نواصل جهادنا حتى تحرير فلسطين".

 

وأضاف قائلاً " أن تحرير الأسرى على سلم أولويات حركة الجهاد وجناحها العسكري سرايا القدس، موجهاً التحية للأسرى البواسل القابعين في سجون الاحتلال الصهيوني".

 

وأثنى خلال كلمته، على صمود الأسرى في سجون الاحتلال، مشيدًا بالأسير المحرر أحمد أبو جزر الذي أمضى 19عامًا من عمره في الأسر من أجل فلسطين.

 

وبيّن "الشيخ عيد" أن طريق الجهاد والمقاومة زينته دماء الشهداء وتضحيات الأسرى، وأن الشعب الفلسطيني موحدٌ خلف هذه الدماء والتتضحيات؛ سعيًا لدحر المحتلين الغاصبين.

 

من جانبه وأوضح الأسير المحرر أحمد أبوجزر ، أن الأسرى يواجهون الأمل والألم بإيمان عميق بعدالة القضية الفلسطينية التي يناضلوا من أجلها، وأنهم على يقين بأنهم سيعانقون الحرية طال الزمن أو قصر.

 

وشكر الأسير المحرر أحمد أبوجزر حركة الجهاد الاسلامي وسرايا القدس على حفاوة الاستقبال، مؤكدًا أن السرايا صاحبة الدور الكبير في مقارعة العدو الصهيوني .

 

واستذكر خلال كلمته ،الأسرى أصحاب المأبدات والأحكام العالية القابعين خلف السجون، والشهداء والزمور الذين قضوا على مذبح الحرية.

 

جديرٌ بالذكر أن الأسير أحمد أبو جزر اعتقلته قوات الاحتلال الصهيوني بتاريخ 19/12/2003م، وأصدرت المحكمة الصهيونية بحقه حكمًا بالسجن سبعة عشر عامًا، بتهمة الانتماء والعضوية في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وجناحها العسكري سرايا القدس والمشاركة في أعمال مقاومة ضد قوات الاحتلال الصهيوني.