غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

حركة المجاهدين تعلن سلسلة فعاليات في ذكرى انطلاقتها الـ 23

حركة المجاهدين
شمس نيوز - غزة

أعلنت حركة المجاهدين الفلسطينية وجناحها العسكري "كتائب المجاهدين" اليوم الأربعاء عن سلسلة من الفعاليات لإحياء ذكرى انطلاقتها الـ 23 من الفعاليات العسكرية والمدنية والاجتماعية.

وأوضحت حركة المجاهدين في بيان لها وصل "ِشمس نيوز"، أن مهرجان ذكرى الانطلاقة الرئيسي سيكون يوم السبت ١٨- فبراير- ٢٠٢٣م، ويحمل عنوان (ماضون.. بقوة ويقين)، مع الإشارة إلى أن المهرجان سيقام على أرض الشاليهات غرب مدينة غزة.

وأشارت إلى أن الحركة ستبدأ برنامج الاحتفال بذكرى انطلاقتها صباح يوم الخميس الموافق ٩- فبراير - ٢٠٢٣م، بتنفيذ الجناح العسكري للحركة مناورة عسكرية كبرى بعنوان (الوعد المفعول 5)، وتستمر الفعالية على مدار 48 ساعة.

وفيما يتعلق بشق الفعاليات الاجتماعية والجماهيرية أعلنت الحركة في ساحة غزة عزمها عقد زيارات للمرضى من أبناء شعبنا الصابر في المستشفيات المركزية في كافة محافظات غزة، وزيارة المواليد الجدد الذين يتم ولادتهم في يوم ذكرى انطلاقة الحركة (يوم الإسراء والمعراج)، وافتتاح معلم للشهيد المؤسس لحركة المجاهدين/ عمر ابوشريعة "أبوحفص"، بالإضافة إلى القيام بالعديد من الفعاليات الجماهيرية والرياضية وتقديم بعض الخدمات والمساعدات لجماهير شعبنا في المحافظات.