غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الشجاعية يبتعد بالصدارة بفوزه على خدمات البريج بثلاثية

أرشيفية لفريق الشجاعية يحتفل بأحد أهدافه

شمس نيوز/دير البلح

واصل فريق اتحاد الشجاعية الابتعاد في صدارة دوري "جوال" للدرجة الممتازة في قطاع غزة, إثر فوزه على خدمات البريج بثلاثية مقابل هدف واحد, في المباراة التي جرت على ملعب الشهيد محمد الدرة في دير البلح وسط القطاع مساء الأحد, ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من البطولة.

وسجل ثلاثية "المنطار" يسار الصباحين، وعمر العرعير، وحربي السويركي في الدقائق الثالثة، و56، و75 على التوالي, في حين أحرز هدف البريج الوحيد محمد حسونة في الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

ورفع الشجاعية رصيده إلى 36 نقطة في المركز الأول, وبفارق 6 نقاط أمام أقرب ملاحقيه اتحاد خانيونس, وبقي رصيد البريج عند 9 نقاط في المركز الثاني عشر والأخير.

وأدار اللقاء تحكيمياً: رياض سعدات للساحة, وساعده الدولي محمد الغول، وأمجد لقان للخطوط, ويوسف أبو سمعان رابعاً.

تعادل مثير

بدوره، اقتنص خدمات الشاطئ تعادلاً غالياً من شباب خانيونس بهدف لمثله, على ملعب اليرموك في مدينة غزة.

وتقدم شباب خانيونس عبر رفيق عاشور في الدقيقة 57, قبل أن يتعادل خدمات الشاطئ عن طريق إسماعيل أبو دان برأسية في الدقيقة 89, ليرفع الأول رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع, وبفارق الأهداف خلف الصداقة, وبات رصيد الثاني 20 نقطة بالمركز العاشر، علماً أن المباراة شهدت بعد نهايتها حصول لاعب الشاطئ محمد السدودي على البطاقة الحمراء.

وحكم اللقاء: سعيد عبد الوهاب للساحة, وساعده إياد أبو عبيد، والدولي محمود الصواف للخطوط, ومحمد أبو شهلا رابعاً.

الأولى

وفي الدرجة الأولى, حسم أهلي غزة مواجهته مع شباب جباليا بالفوز بهدف نظيف على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

ويدين الأهلي بفوزه إلى لاعبه حاتم نصار الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 32 بكرة رأسية، ليرفع رصيد فريقه إلى 28 نقطة في المركز الثالث, وبفارق الأهداف أمام خدمات جباليا, وتوقف رصيد الخاسر عند 32 نقطة في الصدارة.

وحكم المباراة طاقم تحكيمي مكون من: نادر الحجار للساحة, وساعده محمود أبو حصيرة، وخالد بدير للخطوط, وخالد الشيخ خليل رابعاً.

وكان اتحاد القدم قرر تأجيل مباراة الجلاء مع خدمات المغازي إلى يوم الخميس المقبل على ملعب التفاح شرق مدينة غزة, نتيجة تضرر أرضية الملعب بسبب سقوط الأمطار الغزيرة على غزة.

مباريات الاثنين

وتختتم منافسات الأسبوع 17 للدرجة الممتازة الاثنين، بلقاء خدمات النصيرات مع خدمات خانيونس على ملعب اليرموك بمدينة غزة، والمنقولة من ملعب الدرة كعقوبة على النصيرات.

وفي افتتاح الأسبوع الثالث لدوري الدرجة الثانية "فرع غزة والشمال" يتقابل التعاون مع المشتل على ملعب التفاح شرق مدينة غزة، والمجمع الإسلامي مع التفاح في ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع، أما في فرع "الوسطى والجنوب" فيتواجه اتحاد دير البلح مع الترابط على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.