غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

اليوم الجمعة

" 5 " لقاءات نارية في دوري الدرجة الأولى

مباريات نارية
شمس نيوز -غزة

تنطلق اليوم الجمعة الموافق 24/2/2023 ، منافسات الأسبوع ال20 من بطولة دوري الدرجة الأولى الغزي موسم 2022-2023 .

حيث تُقام " 5 " لقاءات اليوم على مختلف ملاعبنا الغزية ، و تشهد الحولة منافسات قوية و قد تكون حاسمة في حسابات تحديد هوية الورقة الثانية المؤدية للهبوط .

تنطلق اللقاءات في تمام الساعة 2:30 عصراً .

 

على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع ، بيت حانون الأهلي يستضيف فريق الأقصى الساعي لخطف ال3 نقاط التي قد تكون بمثابة تركه للمركز الحادي عشر في حال خسارة أهلي النصيرات أمام المجمع الإسلامي .

 

و على ملعب فلسطين بغزة ، المجمع الإسلامي يُمني نفسه من تحقيق الانتصار و ضمان البقاء رسمياً في حال فوزه على أهلي النصيرات الجريح الساعي للانتصار و التمسك بأمل البقاء .

 

و ضمن حسابات الصعود بيت لاهيا على ملعبه شماء القطاع ، يستقبل المدجج بالنجوم و المتصدر للدوري فريق نماء الباحث عن تعزيز الصدارة بانتصار جديد.

 

و على ملعب الدرة وسط القطاع تنفيذاً للعقوبة ، خدمات الشاطئ المنتعش بانتصاره الأخير على أهلي غزة يبحث عن تحقيق انتصار يواصل من خلاله الضغط على فرق المقدمة ، و قد يكون اللقاء سهل نسيباً للبحرية حيث سيلاقي الهابط للدرجة الثانية فريق  الجلاء .

 

و على استاد خانيونس البلدي جنوب القطاع ، خدمات خانيونس يصطدم بفريق الأهلي الفلسطيني الباحث عن استعادة سكة الانتصار و تعزيز مكانته بالوصافة و قد يعود للصدارة في حال تعثر نماء .