غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

فيريرا يحرج المثلوثي.. ويحذر الزمالك من الخماسية المؤلمة

فيريرا المدير الفني للزمالك
شمس نيوز -تونس

أكد البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك المصري، أنه لن يرضى بأقل من الفوز على الترجي التونسي في عقر داره.

ويحل الزمالك ضيفا على الترجي، غدا السبت على ملعب حمادي العقربي برادس، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 
وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي للقاء: "أثق في جميع اللاعبين، الزمالك اسم كبير في أفريقيا. لقاء الغد أمام الترجي صعب وأمام منافس قوي، لكننا نخوض كل المباريات بهدف الفوز وحصد النقاط الثلاث".
 
وأضاف: "شباب بلوزداد خسر مباراتين متتاليتين، وحافز المريخ السوداني كبير بعد الفوز اليوم. الزمالك بالمركز الأخير بنقطة واحدة، لكن لا تزال فرصنا قوية في التأهل".
 
وأكمل فيريرا: "ليس من السهل اللعب أمام المريخ على ملعبه في ليبيا، وليس من السهل توقع النتائج. بطولة أفريقيا تضم عدة فرق كبيرة".
 
وواصل: "لن أتحدث عن نقاط القوة والضعف في الترجي، لكن هو منافس قوي، ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى، ونجح في الفوز بمباراتين".
 
وأردف مدرب الزمالك: "لدينا 3 لاعبين جدد لم يعتادوا على طريقة اللعب لكنهم عناصر مميزة، ولا يوجد لاعب بمفرده قادر على صنع الفارق، الجميع لابد أن يتعاون من أجل رفع اسم النادي".
 
وأوضح: "سبق أن واجهنا النجم الساحلي بحضور جماهيره وخسرنا (1-5)، الجماهير مهمة وقد لا نسمع صافرة الحكم بسبب كثرة الجماهير".
 
واستمر فيريرا: "نعلم جيدا قيمة حمدو الهوني وهو لاعب كبير، لكننا نعلم كيف نواجهه في لقاء الغد، والتعادل لن يكون نتيجة مرضية، إذا فزنا في أي مباراة من المباراتين السابقتين كنت سأعتبر التعادل نتيجة مرضية".
 


وتحدث حمزة المثلوثي لاعب الزمالك، مؤكدا أن "لقاء الترجي حياة أو موت لفريقه"، ليرد عليه فيريرا: "لا أعتبر المباراة مسألة حياة أو موت، لابد أن تكون روح الفريق موجودة، لأننا إذا جهزنا فريقنا للتعادل سنخسر اللقاء".