غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تعرف على حالة الطقس في فلسطين اليوم السبت

حالة الطقس اليوم.jpg
شمس نيوز - غزة

توقع طقس فلسطين أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ويسود جو شديد الاعتدال في ساعات النهار ومشمس في معظم الأوقات مع ساعات المساء تميل الأجواء للبرودة النسبية خاصة في المناطق الجبلية العالية الرياح تكون شرقية خفيفة السرعة.

ويوم غد الأحد من المتوقع أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ويسود جو شديد الاعتدال نهاراً، وتكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام بنحو 10 درجات مئوية، فيما تصل الحرارة في المناطق الجبلية العالية الى نحو 20 مئوية وقد تزيد، أما ليلاً يسود جو مائل للبرودة.

أما يوم الاثنين يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام بنحو 10 درجات مئوية وتسود أجواء شديدة الاعتدال في ساعات النهار، في مناطق الأغوار يكون الجو حاراً وصيفياً الى حد كبير، مع المساء يسود جو بارد نسبي.

ويوم الثلاثاء المقبل يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة وتسود أجواء أكثر من ربيعية وأقل من صيفية بقليل الجو سيكون معتدلاً في الجبال وحاراً نسبياً لمثل هذا الوقت من العام في المناطق السهلية وحار في المناطق الغورية ليلاً تنخفض الحرارة ويقتصر الجو البارد نسبي على المناطق الجبلية.