غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم السبت 25-2-2023 مباشر مباراة ديربي مدريد يلا شوت في العارضة

بث مباشر ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم السبت 25-2-2023 مباشر مباراة ديربي مدريد يلا شوت.jpg
شمس نيوز - وكالات

بث مباشر ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم السبت 25-2-2023 مباشر مباراة ديربي مدريد يلا شوت في العارضة، يستعد عشاق الدوري الاسباني لكرة القدم للمواجهة النارية بين قطبي مدريد (ريال مدريد واتلتيكو مدريد) وذلك ضمن الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم والتي ستنطلق مساء اليوم على ملعب سانتياجو برنابيو.

يُشار إلى أن ريال مدريد يدخل اللقاء ضد اتلتيكو مدريد بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا بخمسة أهداف مقابل هدفين.

ويحل النادي المكلي في المركز الثاني من بطول الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة جمعهم من خلال الفوز في 16 مواجهة والتعادل في 3 وتلقى ثلاث هزائم.

بينما على الجانب الآخر يدخل أتلتيكو مدريد تلك المواجهة محتلاً المركز الرابع برصيد 41 نقطة من خلال الفوز في 12 مباراة والتعادل في خمس وتلقى مثلهم هزائم.

 

مشاهدة المباراة على الرابط التالي ( يلا شوت )

غيابات ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

 

بث مباشر ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم السبت 25-2-2023 مباشر مباراة ديربي مدريد.jpg
 

وشهدت قائمة الفريق الملكي غياب 3 لاعبين مهمين، يأتي على رأسهم فيرلاند ميندي الذي ما زال يتعافى من الإصابة، بالإضافة إلى رودريجو وديفيد ألابا اللذان تعرضا للإصابة في مباراة ليفربول الأخيرة.

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد اليوم السبت

من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين، من الدوري الإسباني موسم 2022/2023، مساء اليوم السبت 25 فبراير 2023، إذ تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد

 

بث مباشر ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم السبت 25-2-2023 مباشر مباراة ديربي مدريد يلا شوت.jpg
 

تذاع مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين، من الدوري الإسباني موسم 2022/2023 عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس.

أسندت مجموعة قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على مباراة ريال مدريد وأتليتكو، للمعلق حسن العيدروس بمهمة التعليق الصوتي على أحداث المباراة عبر قناة بي إن سبورتس.