غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

نعت الشهيد أقطش

الجهاد الإسلامي: جرائم جيش الاحتلال ومستوطنيه سترتد لصدورهم قريباً

انطلاقة حركة الجهاد الإسلامي.jpg
شمس نيوز - رام الله

زفت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، صباح اليوم الاثنين إلى جماهير شعبنا وأمتنا شهيد فلسطين: سامح حمد لله أقطش (37 عاماً) الذي ارتقى خلال عدوان قوات الاحتلال وقطعان المستوطنين على بلدة زعترة جنوب نابلس.

وقالت الحركة في بيان وصل "شمس نيوز" "إننا نعزي عائلة الشهيد وعموم أهلنا في نابلس جبل النار، ونؤكد أن عدوان المستوطنين بحماية قوات الاحتلال هو جريمة جديدة، سوف تنقلب عليهم بما يشفي صدور أبناء شعبنا الذين يتصدون بكل صمود وثبات لهذا العدوان الهمجي، وإن النصر صبر ساعة".

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت ليلة أمس عن استشهاد المواطن سامح حمدلله محمود أقطش ( ٣٧ عاماً )، متأثراً بجروح بالغة، أصيب بها بالرصاص الحي في البطن، جراء اعتداء قوات الاحتلال والمستوطنين على بلدة زعترة.

بيان النعي كاملا كما وصل "وكالة شمس نيوز" :

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان نعي الشهيد سامح أقطش من نابلس

صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

تنعى حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلى جماهير شعبنا وأمتنا شهيد فلسطين: سامح حمد لله أقطش (37 عاماً) الذي ارتقى إثر عدوان قوات الاحتلال وقطعان المستوطنين على بلدة زعترة جنوب نابلس.

إننا إذ نعزي عائلة الشهيد وعموم أهلنا في نابلس جبل النار، لنؤكد أن عدوان المستوطنين بحماية قوات الاحتلال هو جريمة جديدة، سوف ترتد عليهم بما يشفي صدور أبناء شعبنا الذين يتصدون بكل صمود وثبات لهذا العدوان الهمجي، وإن النصر صبر ساعة.

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين - الضفة الغربية

الاثنين 7 شعبان 1444هـ - 27 فبراير 2023م